اختر الصفحة

 معاناة بلايلي مع الأهلي السعودي متواصلة 

 معاناة بلايلي مع الأهلي السعودي متواصلة 

شارك في 60 دقيقة أمام الاتحاد ولم يهضم استبداله

تواصل مسلسل معاناة يوسف بلايلي اللاعب الدولي الجزائري ونجم نادي الأهلي السعودي الجديد، مع فريقه، بعدما لم يهضم بطل إفريقيا مع الخضر مغادرته أرضية الميدان في (د60) من عمر اللقاء، الذي انتهى بهدفين لواحد أمام الاتحاد السعودي.

ولا يمر التيار منذ فترة بين بلايلي نجم الترجي الرياضي التونسي السابق ومدربه غروس، حيث كشفت تقارير إعلامية سعودية أن نجم الخضر يتجه للاجتماع مع إدارة النادي من أجل الاستفسار حول وضعيته في الفريق.

وعمل غروس على استبدال بلايلي في الشوط الثاني من المباراتين الأخيرتين وهو ما لم يعجب ابن مدينة وهران “الباهية”، والذي يرى أن المدرب يستهدفه بعدم منحه الفرصة لإكمال المباريات، قبل أن تسلط الصحافة السعودية الضوء على هذه القضية ما زاد الطين بلة، مشددة على ضرورة التحرك لحل القضية وتفادي تأثيرها على وصيف البطولة السعودية.

بطل إفريقيا أخطأ باختيار البطولة السعودية !

ويبدو أن بلايلي الذي كان يملك عديد العروض المغرية من أقوى البطولات الأوروبية قد اخطأ باختيار الدوري السعودي الذي لا يليق بقدراته الكبيرة التي أظهرها في كأس أمم إفريقيا 2019 التي احتضنتها الأراضي المصرية وحتى قبلها مع ناديه الترجي الرياضي التونسي بعدما قاده للتتويج بدوري أبطال إفريقيا لموسمين على التوالي، وكان على بلايلي التريث واختيار فريق قادر على منحه الثقة أكثر وتطوير قدراته الفنية والبدنية أكثر فأكثر للحفاظ على لياقته واستمراريته لضمان مكانة في تشكيلة الناخب الوطني جمال بلماضي.

وفي حال تواصلت معاناة يوسف فإن مكانه في التشكيلة الأساسية ستكون مهددة في ظل المستوى المميز الذي يقدمه براهيمي من جهة وتواجد عديد الأسماء التي تنتظر التفاتة الناخب الوطني من جهة أخرى.

بلايلي: الجميع يعرف قيمتي..المدرب يريد إحباطي وسأتكلم مع الإدارة لتوضيح الأمور

عبر يوسف بلايلي عن غضبه الشديد من مدربه، على خلفية تغييره في الداربي الذي فاز به الأهلي السعودي على الاتحاد،  مشددا انه سيجتمع مع إدارة النادي لوضع النقاط على الحروف، وأوضح بلايلي في تصريحات صحفية قائلا: “لقد كنت أريد مواصلة اللعب وهذا ما جعلني غائبا من المدرب، الذي قرر استبدالي وعليه تحمل مسؤولية قراراته”، وأضاف: ” لقد شاركت في 4 مباريات فقط مع النادي..الجميع هنا يعرف قيمتي لكن للمدرب رأي آخر فهو يريد إحباطي”.

وختم خريج مدرسة مولودية وهران قائلا: “لست تحت الضغط، فأنا أحمل ألوان المنتخب الجزائري المدجج بالنجوم، كما لعبت للترجي التونسي وتوجت بالألقاب، وهناك بعض الأمور لم تعجبنِ سأتحدث مع الإدارة عنها”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا