اختر الصفحة

مفتاح يقترب من التوقيع وبومعيزة منتظر لفسخ العقد بالتراضي

مفتاح يقترب من التوقيع وبومعيزة منتظر لفسخ العقد بالتراضي

نصر حسين داي

ولد زميرلي تغيب عن موعد الموثق

بات ربيع مفتاح المدافع المخضرم، قاب قوسين أو أدنى من حمل ألوان فريق نصر حسين داي، بعدما اتفق تقريبا على كل الأمور مع إدارة النادي بقيادة مرزقان شعبان المدير الرياضي.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن اللاعب السابق لاتحاد العاصمة سيكون على موعد مع التوقيع على العقد الذي يجمعه مع أصحاب اللونين الأصفر والأحمر في الساعات القليلة القادمة من اجل دعم تشكيلة المدرب نذير لكناوي.

وتسعى إدارة النصرية لبناء فريق تنافسي بغض النظر عن المشاكل التي تتخبط فيها، وهو ما جعلها تتجه نحو مفتاح للاستفادة من الخبرة والتجربة التي يتمتع بها في الملاعب الوطنية بعدما صال وجال في البطولة.

بومعيزة يتجه لفسخ العقد بالتراضي

من جانب آخر، ضربت إدارة نصر حسين داي موعدا للمدافع المحوري صبري بومعيزة من أجل فسخ العقد بالتراضي، بعدما قرر الأخير الرحيل عن النادي.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة القريبة من اللاعب أن الأخير يدين بـ6 أشهر، وقرر عدم البقاء في النادي لخوض تجربة جديدة ما جعله يتفق مع الإدارة على فسخ العقد بالتراضي بدلا من التقدم بشكوى لدى لجنة المنازعات قد يدخل النصرية في النفق المظلم.

ولد زميرلي تغيب عن موعد الموثق

رغم حديث ولد زميرلي محفوظ رئيس فريق نصر حسين داي في عديد المناسبات، انه مستعد للتخلي عن النادي لأي شخص قادر على تسير الفريق، تغيب المعني أمس، عن الموعد الذي ضربه لأنصار النادي عند الموثق من أجل التنازل عن الفريق للشخص الذي يتقدم لتسيير النادي، الأمر الذي أغضب عشاق اللونين الأصفر والأحمر والذين كانوا يمولون في التخلص من الإخوة ولد زميرلي وضخ دماء جديدة في الإدارة لقيادة الفريق نحو منصة التتويج.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا