اختر الصفحة

ملال :” التسجيل الصوتي مفبرك”

ملال :” التسجيل الصوتي مفبرك”

شبيبة القبائل

رئيس “الكناري يرفع دعوى قضائية ضد أنصار الفريق

نفى شريف ملال رئيس شبيبة القبائل، التهمة الموجهة له بقضية التسجيل الصوتي الذي نسب له، مفبرك، وأنه رفع شكوى لدى وكيل الجمهورية، لكشف من يسعى لضرب استقرار الكناري.

وقال ملال في تصريحه لوسائل الإعلام : “التسجيل الصوتي مفبرك، ومن غير المعقول أن أكلم نفسي، مثلما أظهره التسجيل الذي أظهر تقطعا في الكلام، ما يدل على أنه تم تركيبه” موضحا أن الغرض من هذا هو تصفية بعض الأنصار لحساباتهم الشخصية معي، ووصل بهم الأمر لضرب استقرار الفريق، وإلحاق الضرر بسمعته.

وتابع الرجل الأول في إدارة الكناري: “أودعنا شكوى لدى وكيل الجمهورية لمحكمة تيزي وزو، في هذا الخصوص، ضد بعض الأنصار، وهم نفسهم الذين وعدوا بالمفاجآت  عن قريب خلال مسيرة يوم الإثنين الماضي، ليظهر في الأخير هذا التسجيل الصوتي مفبرك”.

وللإشارة فإن ملال أتهم بترتيب نتائج مباريات في كرة القدم لموسم 2018ـ 2019، عقب انتشار التسجيل الصوتي الذي اعترف فيه بهذه الفعلة قائلا “لقد قدّمنا أموالا لبعض الأشخاص لشراء مباراة تاجنانت لكنهم أرجعوا لنا أموالنا؛ لأن اللاعبين رفضوا. ونفس الأمر في مباراة نصر حسين داي”، ليضيف: “مادام الأمر هكذا، نحن مجبرون على ترتيب كل المباريات المتبقية”.

شيخي يوقع 3 مواسم في “الكناري”

وفي سياق آخر، أمضى عبد المؤمن شيخي ظهير أيسر نجم مقرة 3 سنوات في شبيبة القبائل.

وأكدت إدارة شبيبة القبائل أمس الأربعاء عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أنها ضمت اللاعب شيخي عبد المومن مدافع نادي نجم مقرة بعقد يمتد إلى غاية صيف 2023.لينضم الوافد الجديد إلى قائمة الإستقدامات التي أجرتها إدارة الكناري خلال الميركاتو الجاري.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا