اختر الصفحة

منتخب أقل من 17 سنة و20 سنة في تربص مغلق بداية من الـ25 سبتمبر

منتخب أقل من 17 سنة و20 سنة في تربص مغلق بداية من الـ25 سبتمبر

تحضيرا لتصفيات كأس أمم إفريقيا

ضبط الاتحاد الجزائرية لكرة القدم، “الفاف” بمعية مدربي الفئات الشابة برنامج التحضيرات تحسبا لتصفيات اتحاد شمال إفريقيا المؤهلة لكأس أمم إفريقيا أقل من 17 و20 سنة.

وكشفت “الفاف” في بيان نشر على الموقع الرسمي أمس، أن تعداد أقل من 17 سنة سيكون على موعد مع الدخول في تربص مغلق بأكاديمية خميس مليانة بداية من الـ25 سبتمبر الجاري، على أن ينطلق تربص فئة أقل من 20 سنة في نفس التاريخ، والذي يحتضنه المركز الوطني لتدريب المنتخبات بسيدي موسى.

وسعيا من “الفاف” ضبط كل الأمور التنظيمية والتحضيرية، اجتمع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، بأعضاء الأطقم الفنية بالمركز الوطني لتدريب المنتخبات بالإضافة إلى عامر شفيق المدير الفني الوطني ودمارجي جمال الدين رئيس اللجنة الطبية الفيدرالية.

هذا وسيكون المنتخب أقل من 17 سنة، معنيا بالمشاركة في دورة اتحاد شمال إفريقيا التي تحتضنها الجزائر مع نهاية السنة الجارية، على أن تلعب دورة أقل من 20 سنة بتونس أو المغرب في مارس القادم..أما نهائيات كاس إفريقيا للأمم 2021 لأقل من 17 سنة فيستضيفها المغرب في مارس المقبل فيما تقام نهائيات اقل من 20 سنة بموريتانيا في فبراير من نفس السنة.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا