اختر الصفحة

مهمة جديدة في انتظار محرز أمام فولهام

مهمة جديدة في انتظار محرز أمام فولهام

نجم الخضر مطالب بالرد مجددا على غوارديولا

يستقبل رياض محرز الدولي الجزائري رفقة فريقه مانشستر سيتي عشية اليوم ونادي فولهام ضمن الجولة 11 من الدوري الإنجليزي على الساعة 16:00 بتوقيت الجزائر.

وحسب موقع “ووسكورد” العالمي فإن الجناح الطائر للمنتخب الوطني سيكون في التشكيلة المثالية التي سيدخل بها بيب غوارديولا هذا المساء حينما يستضيف نادي فولهام، بملعب الإتحاد.

ومن الطبيعي أن يدخل رياض في حسابات مدربه خلال هذه الجولة وهو الذي عبر عن غضبه في الأسبوع المنصرم بثلاثية كاملة في شباك نادي بيرنلي، مؤكدا للجميع انه يستحق مكانة أساسية في السيتيزن بدون منازع.

للإشارة فإن رياض محرز لم يشارك في المباراة  الأخيرة التي جمعت فريقه بنادي بورتو البرتغالي، في إطار دوري المجموعات من منافسة رابطة أبطال أوروبا، التي انتهت بالتعادل السلبي 0 ـ 0. بسبب الطريقة التي يعتمد عليها بيب غوارديولا هذا الموسم وهي المداورة.

محرز خارج قائمة المرشحين لنيل جائزة الشهر في السيتي

أعلن نادي “مانشستر سيتي” عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب لشهر نوفمبر في الفريق والتي ضمت كل من “كونسيلو، ستونز ودياز”، أين غاب صاحب القدم السحرية “رياض محرز” للمرة الثانية على التوالي رغم تألقه وتسجيله لثلاثية في شباك “بيرنلي” في الدوري الانجليزي.

بداية الشهر كانت صعبة على الجناح الطائر الجزائري في ظل استفزازات الأصلع البرتغالي الذي ابى الا ان يجلسه الدكة رغم تالقه، لكن صاحب القدم السحرية كان يثبت كل مرة انه لا يأبه للتهميش، خاصة بعد عودته القوية مع الخضر اين استعاد الثقة، ودخل اساسيا مع السيتيزن في مباراة برنلي التي سجل فيها هاتريك.

هذه الخرجة من النادي “الازرق السماوي” فاجأت الكثير من النقاد في انجلترا، والتي اعتبروها بمثابة رسالة من غوارديولا للاعبيه من اجل العمل اكثر خاصة وان القائمة شهدت غياب الكثير من نجوم الفريق.

رضا بلحاج/أ.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا