اختر الصفحة

مواصلة حصد النتائج الايجابية في المفكرة

مواصلة حصد النتائج الايجابية في المفكرة

شباب بلوزداد

“أبناء العقيبة” جاهزون لكسب التأشير من مصر ودوما جهز بدائل الغائبين

تستعد تشكيلة شباب بلوزداد لخوض لقاء العودة أمام فريق النصر الليبي غدا بملعب “بتروسبورت” بمصر على أمل تحقيق تأشيرة التأهل حيث شرع المدرب فرانك دوما في ضبط التوليفة خاصة وان الكتيبة ستعاني من بعض الغيابات لعل أبرزها ثنائي الاسترجاع تريكات وسالمي وهو الأمر الذي جعل الكوتش يفكر جديا في إقحام اللاعب عيبود في منصب وسط ميدان دفاعي ليكون إلى جانب اللاعب دراوي .

دوما وجه النصائح للاعبيه ويصر على تفادي التهاون أمام الليبيين

هذا وقد سعى التقني دوما إلى توجيه عديد النصائح لعناصره مؤكدا على ضرورة نسيان لقاء الذهاب والتفكير في كيفية البحث عن تسجيل هدف يقلب الطاولة على المحليين ويبعثر أوراقهم خاصة وأن المدرب محمد عودة شحن عناصره وأكد على مقدرة فريقه على كسب تأشيرة التأهل رغم التأخر بهدفين، يذكر أن المدرب الفرنسي لا يريد الاعتماد على خطة 3-5-2 بل يسعى للاعتماد على الهجوم خاصة وانه يمني النفس في استفاقة سعيود وزملائه .

النادي شد الرحال ظهيرة أمس

شد فريق شباب بلوزداد ظهيرة الجمعة الرحال إلى العاصمة المصرية القاهرة تسحبا لمواجهة النصر الليبي في مباراة العودة من الدور التمهيدي الأول.

ونشرت الصفحة الرسمية للفريق قائمة اللاعبين المعنيين بالتنقل والتي لم تعرف المفاجآت حيث احتفظ المدرب تقريبا بنفس الفريق الذي لعب مباراة الذهاب.

هشام رماش

 

 

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا