اختر الصفحة

مورينيو يريد سليماني في “السبيرز” على سبيل الإعارة

مورينيو يريد سليماني في “السبيرز” على سبيل الإعارة

ليستر يرفض بيع لاعبه لمنافس مباشر على مكان في دوري الأبطال

وضع جوزيه مورينيو المدرب البرتغالي لنادي توتنهام هوتسبير، إسلام سليماني في مفكرته، لتعويض غياب هاري كين، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ويسعى نادي توتنهام، للتعاقد مع نجم نادي ليستر سيتي الانجليزي الذي يلعب في موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة، إلا أن المأمورية لن تكون سهلة كون “الثعالب” يرفضون تسريح اللاعب لمنافس مباشر على مركز في دوري الأبطال.

وذكرت صحيفة “تيليغراف” أن مورينيو يعمل على إيجاد مهاجم لتعويض هاري كين، الذي سيغيب حتى أفريل المقبل، بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة، ما جعله يضع نجم المنتخب الوطني على رأس المطلوبين لتدعيم القاطرة الأمامية لنادي “السبيرز”.

وأضاف ذات المصدر أن برينارد رودجرز المدرب الاسكتلندي لنادي ليستر يرفض فكرة تسريح “سوبر سليم” إلى “البيسرز”، في ظل الصراع القائم بين الناديين على مكان في دوري الأبطال، ما سيجعل من مهمة النادي اللندني صعبة للغاية في التعاقد مع هداف “المحاربين”.

وكان سليماني قد انضم إلى ليستر في 2016، قادما من سبورتينغ لشبونة مقابل 29 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم قياسي في تاريخ انتقالات اللاعبين في ليستر، حيث سجل 13 هدفا في 46 مباراة خاضها مع الفريق، لتتم إعارته إلى موناكو مطلع الموسم الجاري.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا