اختر الصفحة

ميسي اليابان يكشف عن سبب تفضيله ريال مايوركا على زيدان

ميسي اليابان يكشف عن سبب تفضيله ريال مايوركا على زيدان

 كشف الياباني تاكيفوسا كوبو لاعب ريال مدريد الإسباني المعار إلى صفوف ريال مايوركا، عن رفضه طلب الفرنسي زين الدين زيدان، بالبقاء الموسم الحالي ضمن صفوف الفريق الملكي.

وقال كوبو المعروف بـ”ميسي اليابان” في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “عندما انتهت جولة أمريكا الشمالية، أخبرني زيدان بأنه يريدني أن أبقى في ريال مدريد هذا الموسم، لكنني رفضت وسألته إذا كانت هناك فرصة لقضاء المزيد من الوقت في اللعب، فأنا أريد أن أغادر على سبيل الإعارة.

وكان ريال مدريد حصل على خدمات كوبو خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من طوكيو الياباني وشارك في الموسم التحضيري للفريق.

وتوقع البعض أن يكون كوبو ضمن حسابات “زيزو” في الموسم الحالي، لا سيما بعد إصابة الجناح الإسباني ماركو أسينسيو، إلا أن كوبو قرر الانتقال إلى ريال مايوركا، بسبب رغبته في الحصول على فرصة أكبر للعب والاحتكاك قبل العودة للفريق الملكي عقب انتهاء فترة الإعارة.

وتابع كوبو: “كنت متوترا للغاية في اليوم السابق لمراني الأولى مع ريال مدريد، لقد شعرت بالخوف بعد أن فقدت ثقتي بنفسي، لكنني بدأت أتدرب مع زملائي في الفريق يوميا، وقد اعتدت ذلك شيئا فشيئا”.

وأضاف: “أسلوبي في اللعب يعتمد على مهاراتي في قراءة الموقف، أكون أسرع مثل الحرباء حتى أتمكن من الانطلاق، أيضا أحب امتلاك الكرة لدي المرونة في التعامل مع أي أسلوب لعب وأي نظام تكتيكي”.

وشارك كوبو خلال الموسم الحالي مع ريال مايوركا في 15 مباراة بمختلف المسابقات وسجل هدفا وأهدى تمريرتين حاسمتين.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا