اختر الصفحة

ميلان في داربي مثير مع الانتر لخطف بن طالب

ميلان في داربي مثير مع الانتر لخطف بن طالب

دخل نادي ميلان الإيطالي وغريمه التقليدي الإنتر في صراع قوي من اجل التعاقد مع نبيل بن طالب اللاعب الدولي الجزائري ووسط ميدان نادي شالك 04 الألماني، خلال سوق الانتقالات الشتوية التي تنطلق في الأيام القليلة القادمة.

وكشف موقع “أفريكا سبورت نت” نقلا عن الصحافة الإيطالية الصادرة امس، أن ميلان ونظيره الإنتر مهتمان بخدمات لاعب وسط نادي توتنهام السابق، وسيعملان لضمه في سوق التحويلات القادمة، لتعزيز وسط الميدان، مستغلين رغبة اللاعب في تغيير الاجواء بسبب عدم دخوله مخططات مدربه من جهة، وكون إدارة ناديه تسعى للتخلص من اللاعب الذي بات كثير المشاكل من جهة أخرى.

هذا ولن تكون مهمة ميلان “الديابلو” و”الافاعي” سهلة في التعاقد مع نجم وسط المنتخب الوطني، في ظل رغبة نادي فيرد بريمن في الظفر بخدماته هي الأخرى، إلا أن القرار الأول والأخير سيكون بيد إدارة النادي كون اللاعب لا يزال مرتبطا.

وفي حال قرر بن طالب اللعب ليملان سيزامل بن ناصر نجم المنتخب الوطني وأفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا 2019 التي فازت بها الجزائر، وسيكون 4 لاعب يحمل ألوان العملاق الإيطالي بعد كل من بلوفة، مصباح وبن ناصر، وفي حال قرر اللعب لـ الأنتر فسيكون كذلك ثالث لاعب جزائري يحمل اللون الأزرق والأسود بعد كل من عنتر يحيى الذي لعب مع الانتر الا انه لم يشارك في أي مباراة، ثم بعده الثنائي سفير تايدر وزميله بلفوضيل. 

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا