اختر الصفحة

ميلان يريد تأمين دوناروما من أطماع  ريال مدريد

ميلان يريد تأمين دوناروما من أطماع  ريال مدريد

أكد موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن فريق ميلان يعيش فترة كبيرة من النشاط خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حيث غادر كل من رينا وبوريني وكالدارا ويتبقى واحدً بين باكيتا وبيونتيك سيغادران روسونيري.

وأشار الموقع أن الهدف القادم لفريق ميلان سيكون في مركز المدافع وذلك بعد التعاقد مع إبراهيموفيتش في صفقة انتقال حر حيث ساعد وصوله على تهدئة العلاقات مع مينو رايولا وكيل أعماله.

وأشار الموقع الى أن الساعات المقبلة ستشهد بالفعل مزيد من الاتصالات بين إدارة النادي ورايولا بشأن تجديد عقد الحارس الشاب دوناروما.

وأوضح التقرير أن عقد دوناروما ينتهي في صيف عام 2021، ويريد حارس المرمى تجديد عقده بنفس الشروط والتي تفيد بحصوله على 6 مليون يورو في السنة في الوقت الذي يسعى فيه ميلان لتخفيض جميع الرواتب في الفريق ودوناروما هي واحدة من كبرى الرواتب.

واختتم الموقع تقريره متوقعًا إجراء اتصالات جديدة بين الطرفين في الأسابيع المقبلة، حيث جعلها بوبان ومالديني أولوية، بالنظر إلى الاهتمام الفعلي لريال مدريد بالفوز بخدمات الحارس.

يذكر أن العديد من التقارير كانت قد ربطت ريال مدريد بالحارس الشاب دوناروما حيث يرى فيه الملكي أنه مستقبل حراسة المرمى لدبه لمدة سنوات طويلة مقبلة.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا