اختر الصفحة

ميلنر يرجح كفة الريدز لنيل اللقب هذا الموسم على حساب السيتي

ميلنر يرجح كفة الريدز لنيل اللقب هذا الموسم على حساب السيتي

قال جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول إن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي منح ناديه دفعة كبيرة من الثقة بإمكانية الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري.

وفاز ليفربول على توتنهام هوتسبير في نهائي دوري الأبطال في جويلية الماضي لينال لقبه الأول تحت قيادة المدرب يورغن كلوب، بينما جاء ثانيا في الدوري بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي البطل.

ويتصدر فريق كلوب الدوري بفارق 6 نقاط هذا الموسم بعد بداية قوية ويأمل ميلنر أن تساعد خبرة الفوز باللقب الأوروبي ناديه على حصد لقب الدوري لأول مرة في 30 عاما.

ونقلت صحيفة “الغارديان” عن ميلنر قوله: “هذا الموسم نملك فريقا يستطيع أن يفعلها. أعتقد أننا نتحلى بالهدوء في النادي سواء في الداخل أو الخارج ويثق الناس أننا نستطيع أن نفعلها”.

وأضاف: “أتمنى أن يمنحنا لقبنا الأول لهذه التشكيلة عندما حصدنا لقب كأس أوروبا، الخبرة المطلوبة للفوز بالدوري”.

ونال ليفربول لقبه الـ 18 والأخير في الدوري المحلي عام 1990 بينما يتوقع ميلنر أن يكون السباق في الدوري متقاربا مرة أخرى مع السيتي.

وقال اللاعب البالغ عمره 33 عاما “سيتي فريق جيد جدا ويستطيع الفوز بكل مباراة. الفارق ليس كبيرا لذا يجب مواصلة اللعب بقوة وعدم الشعور بقلق مبالغ فيه بشأن اللقب”.

وأضاف لاعب مانشستر سيتي السابق: “يمكن أن نمر ببعض المباريات السيئة وفي ظل العدد الكبير من اللقاءات خلال الموسم ربما نتعرض للإصابات. قد نظهر بشكل متواضع في بعضها وتضيع الصدارة ولهذا السبب فإنه من المهم جدا الفوز بلقب الدوري”.

وسيلعب ليفربول مع آرسنال في الدور الرابع لكأس رابطة الأندية المحترفة اليوم الأربعاء قبل أن يستأنف مشواره في الدوري الممتاز أمام أستون فيلا يوم السبت المقبل.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا