اختر الصفحة

ناجي يوقع لموسمين في “النصرية”

ناجي يوقع لموسمين في “النصرية”

نصر حسين داي

لكناوي يستهدف ضم مدافع محوري ورأس حربة

وقع رشيد ناجي رسميا لفريق نصر حسين داي، قادما من مولودية وهران بعقد يمتد لموسمين، وهو خامس المستقدمين خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأمضى المهاجم السابق “للحمراوة” على عقده الجديد مع “النصرية” بمقر الفريق بحضور شعبان مرزقان المدير الرياضي للنادي العاصمي، اللاعب السابق لوفاق سطيف كان من ضمن اللاعبين المطلوبين من قبل إدارة الفريق الأحمر والأصفر من أجل تدعيم خط الهجوم بعد الصفقة التي تمت مع كل من مفتاح وسياح لتقوية الخط الخلفي.

ومن المعلوم أن فريق نصر حسين داي، من أكثر الفرق نشاطا في فترة الانتقالات الصيفية بعد استقدامه لخمس لاعبين لحد الآن، وتريد إدارة “النصرية” تدعيم الفريق بصفقات من أجل دخول الموسم القادم بقوة خصوصا وأن هذا الأخير كان من بين المهددين بالسقوط قبل إلغاء البطولة على خلفية تفشي فيروس كورونا.

لكناوي:

بدا نذير لكناوي مدرب نصر حسين داي متفائلا بقدرة الفريق على حصد نتائج جيدة، موضحا أن الاستقدامات التي قامت به الإدارة كانت مدروسة.

وأوضح مدرب اتحاد بسكرة السابق في تصريحات صحفية قائلا: “الاستقدامات في نصر حسين داي مدروسة، بعدما سطرنا أهدافا على المستوى المتوسط والبعيد..وعقب التعاقد مع عدة لاعبين أعتقد أننا نملك الإمكانيات لمواجهة فرق القسم الأول محترف”، وختم:” باب التعاقدات لا يزال مفتوحا ونحن بصدد ضم مدافع محوري ورأس حربة، وفيما يخص التربص فسنخوض معسكرين في الجزائر تحضيرا للموسم الجديد”.

ع.زميط/إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا