اختر الصفحة

ناغلسمان: أريد تدريب برشلونة

ناغلسمان: أريد تدريب برشلونة

كشف جوليان ناغلسمان المدير الفني للايبزيغ الألماني لكرة القدم عن أمله في أن يصبح يوما ما، مديرا فنيا لفريق برشلونة الإسباني، مؤكدا أنه يرى مدينة برشلونة وكذلك النادي “جميلين”.

ويعد ناغلسمان واحدا من أبرز المدربين في كرة القدم منذ الفترة التي قضاها في تدريب هوفنهايم، وتولى في الصيف الماضي تدريب لايبزيغ الذي يحتل الآن المركز الثاني في الدوري الألماني (بوندسليغا).

ويبدو بقاء إرنستو فالفيردي في منصب المدير الفني لبرشلونة، مهددا منذ أشهر، وهو ما عزز التكهنات حول إمكانية تولي ناغلسمان تدريب برشلونة خلفا له.

وفي رده على الشائعات، قال ناغلسمان في تصريحات لقناة “زد.دي.إف” التليفزيونية الألمانية “قلت ذلك عدة مرات، برشلونة مدينة جميلة والنادي جميل أيضا، رغم أنه ليس النادي الوحيد الذي يتسم بالجاذبية”.

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الاثنين “حقا كان هناك اهتمام (من بوروسيا دورتموند)، في كرة القدم، يلعب التوقيت وكذلك المستوى دورا حاسما، ولم يكن الأمر يناسبني، لذلك قررت عدم الانتقال، فالتوقيت لم يكن مناسبا كما أن بوروسيا لم يكن يرغب في الانتظار”.

وتجدر الإشارة إلى أن ناغلسمان كان عمره 28 عاما فقط عندما تولى تدريب هوفنهايم في 2016، وقد بات حينها أصغر مدير فني في تاريخ “البوندسليغا”.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا