اختر الصفحة

نجم ريال مدريد السابق يُحذر زيدان من جودة مانشستر سيتي

نجم ريال مدريد السابق يُحذر زيدان من جودة مانشستر سيتي

يعتقد لاعب ريال مدريد السابق، الهولندي رافاييل فان دير فارت، أن مانشستر سيتي الإنجليزي لديه جودة كبيرة، كما شدد على صعوبة توقع نتيجة الموقعة المُرتقبة.

ويستضيف الميرينغي، السيتيزنز، مساء اليوم على ملعب (سانتياغو بيرنابيو) لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 في حين قال فان دير فارت عن المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو): ’’مانشستر سيتي لديه الكثير من الجودة، و(بيب) غوارديولا يعرف ريال مدريد جيدًا، آمل أن يفوز ريال مدريد، من الصعب للغاية التنبؤ بالنتيجة، لكن أتوقع بنسبة 50 % أن تنتهي المباراة بالتعادل.

وأبدى فان دير فارت رأيه في نجم برشلونة، الهولندي فرينكي دي يونغ: ’’فرينكي أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.

ثم تحدث عن منتخب هولندا قائلًا: ’’لدينا منتخب جيد، لكننا ما زلنا بحاجة إلى شيء ما، أعتقد في غضون عامين (يمكننا أن نطمح للفوز)، لدينا الكثير من الجودة، نحن نعتمد على ما إذا كان ممفيس ديباي سيتعافى من مشاكل ركبته للعب في يورو 2020’’.

وتطرق فان دير فارت للحديث عن صدام خيتافي وأياكس أمستردام في الدوري الأوروبي، والذي شهد فوز النادي الإسباني (2-0) في مباراة الذهاب: ’’خيتافي فريق صعب للغاية مع وبدون الكرة، أياكس يكون قوي فقط عندما تكون الكرة بحوزته، دون الكرة يقل، سيكون الأمر صعبًا في مباراة الإياب’’.

الجدير بالذكر أن أياكس سيواجه خيتافي في مباراة إياب دور الـ32 المُكرر للدوري الأوروبي مساء الخميس 27 فيفري على ملعب (يوهان كرويف أرينا).

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا