اختر الصفحة

نحو عقد صفقة تبادلية بين توتنهام و الريال

نحو عقد صفقة تبادلية بين توتنهام و الريال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن غاريث بيل لاعب ريال مدريد على اتصال مع جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، في الوقت الذي يعد فيه الفريق اللندني صفقة تبادلية مع الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة ‘‘ديلي ستار‘‘ الإنجليزية، أن توتنهام يعتزم إبرام صفقة تبادلية مع ريال مدريد بإرسال كريستيان إريكسن إلى سانتياغو برنابيو مقابل الحصول على غاريث بيل في السوق الشتوي المقبل.

ويتطلع بيل لمغادرة ريال مدريد بعد فشله في إقناع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عند عودته كمدير فني للفريق في مارس الماضي.

وسيكون توتنهام مستعد لتقديم 25.7 مليون جنيه إسترليني (30 مليون يورو) بالإضافة إلى كريستيان إريكسن لإعادة بيل إلى السبيرز.

وكان بيل الذي سجل 55 هدفًا في 203 مباراة مع توتنهام، مؤيدًا لقرار النادي المثير للجدل بتعيين مورينيو بعد إقالة ماوريسيو بوكيتينو.

ويعتقد ديميتار برباتوف مهاجم توتنهام السابق أن اللاعب الويلزي سيكون توقيع جيد لناديه القديم.

وقال برباتوف في تصريحات صحفية سابقًا: ‘‘بيل أوضح أن مورينيو هو المدرب المناسب لتوتنهام، لذلك يبدو أنه من الممكن أن يحاول المدرب البرتغالي ضم اللاعب في جانفي المقبل‘‘.

وأضاف: ‘‘سيكون ذلك الأمر بمثابة خطوة كبيرة لكلا الطرفين، أنا معجب بجاريث على الرغم من عدم ظهوره بمستواه مع ريال مدريد، إذا عاد إلى إنجلترا، فمن المحتمل أن يكون السبيرز هو النادي المثالي له‘‘.

واختتم: ‘‘غاريث يفهم النادي وكان لاعبًا كبيرًا هناك قبل الانتقال إلى الميرنغي، سأكون سعيدًا جدًا لرؤيته مرة آخرى في توتنهام‘‘.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا