اختر الصفحة

نغيز: «أرضية الميدان وحدها من ستحكم على مدى جاهزيتنا»

نغيز: «أرضية الميدان وحدها من ستحكم على مدى جاهزيتنا»

مولودية الجزائر

شعال يصاب بـ «كورونا» ويغيب عن مباراتي بافلز

تحدث نبيل نغيز المدير الفني لنادي مولودية الجزائر عن جاهزية التعداد لخوض المنافسات الرسمية والتي ستكون البداية بمباراة نادي بافلز دي بورغو يوم السبت المقبل في اطار الدوري التمهيدي من رابطة ابطال افريقيا.

وقال مدرب الفريق العاصمي خلال الندوة الصحفية التي نشطها عن بعد لتفادي الإختلاط والمساهمة في انتشار فيروس كورونا، وعقب سؤاله عن تقييم التحضيرات التي دامت لما يقارب شهرين:« بالنسبة لنا كطاقم فني قمنا بعمل جبار طيلة هذه الفترة والتي دامت لتسعة اسابيع، والتي عرفت حوالي 70 حصة تدريبية، 12 حصة نظرية و7 مباريات ودية، لكن قبل خوض أي مبارة رسمية لا يمكنني الحكم على مدى نجاح هذه التحضيرات.

وتابع «لقد ركزنا خلال التحضيرات على الجاهزية البدنية والتكتيكية، وحتى الجاهزية الذهنية، لكن تبقى ارضية الميدان وحدها من تستطيع تلخيص كل ما قمنا به».

شعال يصاب بـ «كورونا» ويغيب عن موقعتي بافلز البينيني

وفي ذات السياق كشفت تقارير اعلامية أن فريد شعال غاب عن سفرية العميد الى البينين من أجل خوض مباراته ضد نادي بافلز في اطار ذهاب الدور التمهيدي من رابطة ابطال افريقيا، بعدما تبين انه اصيب بفيروس كورونا.

وبعد هذا الخبر قام الطاقم الفني والطبي للعميد باتخاذ جميع الإجراءات الصحية الضرورية مع الحارس الأول للفريق، وتم إخضاعه الى الحجر الصحي لمدة اسبوعين على الأقل.

وحسب مصادر مقربة من العميد فإن شعال الحالة الوحيدة التي جاءت ايجابية في  تحاليل البي سي أر التي اجراها تعداد المولودية قبل السفرية للبنين.

للإشارة فإن عناصر مولودية الجزائر انطلقت صبيحة امس نحو البينين لخوض اول مباراة رسمية له هذا الموسم ضد نادي بافلز، يوم السبت المقبل، فيما ستكون العودة في الرابع من ديسمبر المقبل بلعب 5 جويلية بالعاصمة .

 رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا