اختر الصفحة

نغيز يتحدث عن رزنامة مولودية الجزائر للموسم الجديد

نغيز يتحدث عن رزنامة مولودية الجزائر للموسم الجديد

مولودية الجزائر

اليوم موعد التحاق بن ساحة بتدريبات العميد

تحدث نبيل نغيز مدرب مولودية الجزائر عن الفوائد التي يستفيد منها الفريق من معرفة رزنامة الموسم الجديد قبل انطلاق الموسم الجديد، من اجل التحضير بشكل مناسب.

وقال الرجل الأول في الطاقم الفني للعميد “بعد الكشف عن رزنامة الموسم الجديد، سيتمكن اي مدرب من البرمجة والتحضير للانطلاق في المنافسة كما يلزم الحال، في الحقيقة أنا لا اعترف برزنامة سهلة او صعبة كما يقول البعض، انا احترم كل الفرق، ولا يهمنا مع من سنلعب في الجولات الاولى”.

وأضاف “نحن الان في التربص الثالث وهي الفترة ما قبل الدخول في المنافسة الرسمية والتي ستكون صعبة جدا بسبب التوقف الذي طال كثيرا، سنتطرق خلال هذه المرحلة الى وديتين.

وتابع: الطموح كبير جدا لي وللتعداد، لكن علينا ان لا نتسرع ونعمل لأن لا شيء يأتي بطموح فقط فكل شيء يعتمد على التحضير الجيد،  لنكون جاهزين منذ الجولة الأولى”.

وأوضح :” الفريق جاهز لانطلاق الموسم لكن  البداية ستكون صعبة، لكن انا على يقين بان مع مرور المباريات سنكتسب ريتم المنافسة، صحيح اننا سنخوض مباريات ودية لكن هذا لن يوضح لنا جاهزيتنا والمنافسة الرسمية وحدها هي التي ستوضح لنا مدى نجاح العمل الذي قمنا به.

ومن جهته قال الوافد الجديد للعميد بن ساحة عقب توقيع العقد: “المفاوضات جرت بشكل جيد، والان انا مع المولودية، انا اعلم ان الفريق يسطر الكثير من الأهداف هذا الموسم بمناسبة المئوية وأنا سأعمل على تقديم الإضافة”.

وعن أهدافه أوضح اللاعب: “مثلي مثل جميع اللاعبين أنا اطمح إلى الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني، لكنني سأعمل أولا على التألق مع العميد هذا الموسم. وبعدها ان جاءتني دعوة من جمال بلماضي فهذا سيكون أفضل”.

وواصل: “أشكر الأنصار وكل من ساهم في التحاقي بالمولودية هذا الموسم، وعن ضغط الشناوة قال أنني تعودت على ضغوطات الأنصار في الفرق الصعبة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن جمهور العميد هذا الموسم”.

ليشير في الأخير انه سيلتحق بتدريبات الفريق صبيحة اليوم، لبداية التحضير مع فريقه الجديد.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا