اختر الصفحة

نغيز يفضل إجراء تدريبات اليوم الثالث بغابة بوشاوي

نغيز يفضل إجراء تدريبات اليوم الثالث بغابة بوشاوي

مولودية الجزائر

الشبان يلتحقون بمركز عين بنيان

فضل الطاقم الفني لمولودية الجزائر بقيادة المدرب نبيل نغيز تغيير الأجواء في اليوم الثالث من التربص ونقلت تشكيلتها من مركز عين بنيان إلى غابة بوشاوي من أجل التدرب.

وكشف الموقع الرسمي للفريق العاصمي أن نبيل نغيز المدير الفني للنادي قرر صبيحة أمس الثلاثاء أن ينقل التحضيرات من مركز عين بنيان إلى غابة بوشاوي من أجل التدرب هناك، وأضاف أن الجميع كان حضرا ما عدا سامي فريوي الذي تعرض لإصابة أثناء حصة تدريبية أجراها مع الفريق عشية الاثنين الماضي، أرغمته على البقاء في بعين البنيان من اجل تلقي العلاج.

هذا وقرر الطاقم الفني في العميد مواصلة على نفس وتيرة العمل الذي خضع له التعداد في حصة الإثنين، حيث برمج حصتين تدريبيتين، وذلك من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين.

وسجلت الحصة الصباحية ببوشاوي حضور عبد اللطيف بورايو، الذي تابع جميع مجريات الحصة التي خاضها أشبال نغيز تطرق خلالها إلى الحديث مع عدة لاعبين على انفراد.

وأضاف المصدر ذاته، أن 7 عناصر من فئة الشبان للعميد التحقوا صبيحة أمس بمركز عين بنيان، قصد الدخول في التربص المقام هناك وحسب ذات المصدر فإن المجموعة التي ضمت كل من باسة، يعقوبي، بن مامي، رحماني، بن يحي، بوكرمة، بومدين، هم في انتظار الضوء الأخضر من المدرب نغيز من اجل التدرب مع بقية التشكيلة.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا