اختر الصفحة

نهاية أزمة بن العمري مع إدارة الشباب السعودي  

نهاية أزمة بن العمري مع إدارة الشباب السعودي  

أعلن نادي الشباب السعودي نهاية أزمة نجمه الدولي الجزائري جمال بن العمري مع إدارة النادي بعدما قدم اعتذاره لإدارة النادي ولزملائه اللاعبين ولكافة الجماهير وذلك عما بدر منه خلال الفترة الماضية عندما قاطع تدريبات الفريق احتجاجا على عدم نيل مستحقاته المالية وعدم تفعيل بنود الاتفاق في عقده الجديد.

وكان صخرة دفاع الخضر قد غاب عن تدريبات الفريق بدون عذر مسبق في ظل وجود تقارير صحفية كانت قد أشارت إلى رغبة اللاعب في فسخ عقده في الفترة الشتوية وليثير جدلا واسع بخرجته التي استغلتها الصحافة السعودية لإلقاء كل اللوم عليه وتصويره كمجرم حرب دون إشارتها للسبب الحقيقي وراء مقاطعته للفريق .

ونشر النادي على حسابه الرسمي على موقع تويتر اعتذارا لبن العمري وتصريحا له قال فيه “إنه أحد أبناء نادي الشباب وأن للنادي أفضال كبيرة عليه وعلى مسيرته الرياضية وأنه يكن لإدارته ولجميع منسوبيه وجماهيره كل المحبة والتقدير وأنه لن ينسى أفضاله عليه مهما كان “.

وأشار بن العمري إلى اعتذاره لإدارة النادي برئاسة الأستاذ خالد البلطان ولزملائه اللاعبين، ولكافة الجماهير الشبابية، وذلك عما بدر منه خلال الفترة الماضية ” أن إدارة الشباب كانت لها مواقف مشرفة معه وأنها خلف بروزه في الفترة الماضية ولن ينكر أفضالها عليه، كما تعهد ببذل أقصى ما يملك في سبيل خدمة كيان الشباب حتى يعود إلى سابق عهده بطلا في مقدمة الأندية السعودية.”

 رؤوف.ح

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا