اختر الصفحة

نيكولين “لا أريد نيمار أو مبابي أنا أملك ديلور”

نيكولين “لا أريد نيمار أو مبابي أنا أملك ديلور”

رئيس نادي مونبيليه يمدح مهاجمه الجزائري

عاد لوران نيكولين رئيس نادي مونبيليه للحديث عن أندي ديلور الدولي الجزائري ونجم مونبيليه بعد مرور أكثر من عام على التحاقه بصفوف الفريق الفرنسي.

وأوضح نيكولين في مقابلة صحفية مع “ميدي ليبر” الفرنسية قائلا بخصوص نجم “الخضر”: “أنا لست من محبي الرهان لقد حاربت مع تولوز للحصول عليه  ولكن أيضًا مع بعض الأشخاص داخل النادي الذين ترددوا ولم يدعموني في اختياري كنت متأكدا من أن اللاعب كان جيدا”، وأضاف نيكولين: “لست بحاجة إلى مبابي ونيمار، أريد أشخاصًا أمثال أندي عندما تتحدث معهم يحاربون في الملعب ويقاتلون لآخر لحظة، عندما تكون صريحًا وصادقًا معه فهو على صواب”، وتابع:” أحيانًا يفعل أندي لكنه هكذا بدون رجال مثله نحن مجرد نادٍ عادي” ليختم أخيرًا : “أنت بحاجة إلى رغبة وهوية للفريق لم تكن أبدًا  بدونها. مع الميزانية العاشرة أو الحادية عشرة في “الليغ 1″ ، عليك إطلاق النار على 110٪ من الناس ومن أجل ذلك عليك أن تحبهم”.

الجدير بالذكر أن محارب الصحراء قدم موسما مميزا مع نادي مونبيليه ما جعله يلقى الثناء من مدربه، والذي أكد في العديد من المناسبات أنه جاء بالإضافة المرجوة للفريق منذ التحاقه بالفريق الموسم الماضي.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا