اختر الصفحة

هازارد يدفع بيريز لضم جلاكتيكوس جديد في الصيف

هازارد يدفع بيريز لضم جلاكتيكوس جديد في الصيف

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد ينوي التوقيع مع ‘‘جلاكتيكوس‘‘ جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبعد عودته إلى مقاعد البدلاء في ريال مدريد، قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إبرام عدة صفقات وإنفاق أكثر من 300 مليون يورو على وجه التحديد للحصول على خدمات لوكا يوفيتش وإيدين هازارد وفيرلاند ميندي وإيدير ميليتاو ورودريغو غوس وتاكيفوسا كوبو، ومع ذلك، فإن لوكا يوفيتش يكافح من أجل التكيف مع الفريق، أما هازارد فقد تعرض لأكثر من إصابة منذ وصوله للبرنابيو.

وقد أصيب هازارد من جديد مع ريال مدريد خلال الخسارة أمام ليفانتي 1-0 في الليغا، وتم تشخيص إصابته بشرخ في شظية الكاحل الأيمن، وهي الإصابة التي يمكن أن تبقيه خارج الملعب لمدة ثلاثة أشهر.

وأوضح موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، أن إصابة هازارد الجديدة دفعت ريال مدريد للتفكير جديًا في التوقيع مع جلاكتيكوس جديد للموسم المقبل.

وستكون الأولوية الرئيسية لرئيس النادي فلورنتينو بيريز هي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، ولكن سيكون الفريق الملكي بحاجة إلى تقديم عرضًا بقيمة 300 مليون يورو للحصول على توقيعه.

ومن جهة أخرى، قد يجدد ريال مدريد اهتمامه بنيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان الذي كان مهتمًا بضمه في السنوات الأخيرة.

بالإضافة إلى مبابي ونيمار، هناك العديد من اللاعبين الذين يثيرون اهتمام ريال مدريد في البريميرليغ، ويأتي على رأسهم ليروي ساني ورحيم سترلينغ نجمي مانشستر سيتي

ومن بين الأسماء الأخرى التي تظهر أيضًا في البريميرليغ، ساديو ماني نجم ليفربول الذي ينال إعجاب زين الدين زيدان.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا