اختر الصفحة

هدف بيل يعطل تأهل كرواتيا إلى يورو 2020

هدف بيل يعطل تأهل كرواتيا إلى يورو 2020

خطف منتخب ويلز نقطة ثمينة من ضيفه الكرواتي بالتعادل (1-1) في الجولة الثامنة من تصفيات كأس أمم أوروبا 2020، بفضل هدف متأخر لغاريث بيل، نجم منتخب “التنانين” وفريق ريال مدريد الإسباني، ليعطل تأهل وصيف بطل العالم إلى البطولة الأوروبية.

افتتح منتخب كرواتيا التسجيل مبكرا بالدقيقة التاسعة عن طريق نيكولا فلاسيتش، وانتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف، وأدرك المنتخب الويلزي التعادل بالدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للشوط الثاني بهدف بيل، الذي اخترق الدفاعات الكرواتية ببراعة، ليهدي منتخب بلاده نقطة ثمينة.

ورفع المنتخب الكرواتي رصيده إلى 14 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع المنتخب الويلزي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع، وتتبقى أمام كرواتيا مباراة وحيدة في التصفيات ستكون منتصف الشهر المقبل أمام سلوفاكيا التي جمعت 10 نقاط، وتتبقى لها مباراة أخرى في ختام المشوار على ملعبها أمام أذربيجان.

على الجانب الآخر، بات رصيد منتخب ويلز بعد التعادل 8 نقاط يحتل بها المركز الرابع (قبل الأخير).

ويمتلك منتخب ويلز، الذي شارك في أمم أوروبا مرة وحيدة بنسخة 2016، بصيصا من الأمل لاقتناص إحدى بطاقتي التأهل، في حال فوزه في المواجهتين المقبلتين أمام أذربيجان ثم ختاما مع المجر، مع تعثر سلوفاكيا، حيث إنها تتفوق عليها في المواجهات المباشرة (فوز وتعادل).

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا