اختر الصفحة

 هدف محرز العالمي يبهر و”الكونترول” حديث الصحف الأوروبية

 هدف محرز العالمي يبهر و”الكونترول” حديث الصحف الأوروبية

نجم الخضر يقتحم سباق المنافسة على جائزة “بوشكاش” هذا الموسم

تلقى رياض محرز قائد المنتخب الوطني ونجم مانشستر سيتي الانجليزي، عقب الاداء الكبير والهدف العالمي الذي وقعه في شباك المنتخب الزيمبابوي ضمن لقاء الجولة الرابعة من تصفيات “كان 2022” بالكاميرون، والذي انتهى بتعادل ايجابي بهدفين في كل شبكة ليتأهل “الخضر” مبكرا للمنافسة.

و كانت العديد من الصحف العالمية قد اثنت على هدف “حروز” الرائع بعد ترويضه للكرة التي تلقاها من بعد 40 مترا بشكل جميل لينطلق بعدها ويعبث بمدافعي زيمبابوي بمراوغة سحرية ويسكن الكرة في شباك الحارس شومبا، حيث عنونت “سبورت” الكتالونية :” إذا لم تشاهدوا هدف محرز العالمي لا نعلم ماذا فعلتم”، كما نشرت يومية “آس” الاسبانية:” محرز يلقن العالم درسا حول ما يمكن للأفارقة فعله… وهدفه قد يكون الأفضل في العالم هذا الموسم”، والى انجلترا اين علقت صحيفة “دايلي ميل”:”هذا الهدف يدفعك إلى الجنون.. الكونترول هو كل شيء”، وذهبت صحيفة “الموندو” الكاتالونية للتأكيد على ان هدف “حروز” عالمي :”هدف محرز مرشح لجائزة بوشكاش.. كأفضل هدف في العالم هذا الموسم”.

و في سياق متصل أشادت جريدة “ماركا” الاسبانية كثيرا بهدف “صاحب القدم السحرية” بعد توقيعه لهدف خرافي في مرمى زيمبابوي والتي اكدت أن هذا الهدف سينافس على جائزة “بوشكاش” لافضل هدف في الموسم، حيث عنونت:” هدف عالمي من محرز وسينافس على جائزة بوشكاش كأفضل هدف في الموسم”، ويأتي هذا الترشيح من بعد طريقة الترويض الأسطورية للكرة قبل مراوغة سحرية والتسجيل، والتي نالت الإعجاب الشديد والتفاعل مع الهدف الذي كان عالميا.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا