اختر الصفحة

هيبيا سعيد بأزمة صلاح وماني

هيبيا سعيد بأزمة صلاح وماني

أبدى الفنلندي سامي هيبيا، مدافع ليفربول الإنجليزي الأسبق، سعادته بالأزمة التي نشبت بين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، نجمي الفريق، خلال مباراة بيرنلي، معتبرا أنها تؤكد وجود شخصية البطل لدى لاعبي “ريدز”.

وكان ماني قد أظهر غضبه بعد استبداله في آخر 5 دقائق من مباراة بيرنلي، الشهر الماضي، وفسرت عدة صحف ووسائل إعلام إنجليزية اعتراضه بسبب فردية محمد صلاح، وعدم التمرير له أثناء وجوده في وضع مميز يسمح له بالتسجيل خلال المباراة التي انتهت بفوز “الريدز” بنتيجة 3-0.

وقال هيبيا في تصريحات لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية متحدثا عن صلاح وماني: “أشاهدهما عندما يلعبان وأرى أنهما يقدمان مستويات مرتفعة، ويطلبان بعضهما في الملعب”.

وأضاف: “رأيت ما حدث بين صلاح وماني، ولكن هذا لم يكن مؤثرا على غرف خلع الملابس، هذه الأزمة أظهرت القوة التي تبدو عليها”.

وأردف: “الأزمة تظهر أن كل شخص يرغب في الفوز، وهذا يدلل على عظمة هذه المجموعة من اللاعبين التي بناها المدرب الألماني يورغن كلوب”.

وواصل: “من الجيد دائما أن تملك هذا النوع من التعامل عندما يمكن للاعبين أن يطلبوا الكرة من بعضهم، هذا جزء من ثقافة الفوز، ولا مشكلة في ذلك”.

وأتم: “جميع الفرق الناجحة في العالم تمتلك تلك الرغبة التي تجعل لاعبيهم يطلبون الكرة من بعضهم، ولا يمكنني نسيان بعض الشرارات التي كانت تتطاير بين اللاعبين عندما كنت في أنفيلد”.

يُذكر أن الأزمة بين اللاعبين المصري والسنغالي انتهت سريعا؛ حيث نشر صلاح مقطع فيديو ساخرا للقائه مع ماني بعد الأزمة، واحتفل اللاعبان بتسجيل العديد من الأهداف فيما بعد.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا