اختر الصفحة

وضعية بن ناصر تسير للانفراج مع ميلان الايطالي

وضعية بن ناصر تسير للانفراج مع ميلان الايطالي

بيولي يتجه لإجراء تغييرات

تتجه وضعية إسماعيل بن ناصر وسط ميدان المنتخب الوطني ونجم نادي ميلان الايطالي للانفراج، مع ناديه، لاسيما وانه شارك في المباراة القمة أمام نادي روما التي انتهت بهدف لاثنين لصالح هذا الأخير في الأسبوع الـ9 من الدوري الإيطالي.

وعانى بن ناصر من دكة البدلاء بعد مباراة فيورنتينا، حيث تسبب أفضل لاعب في كأس إفريقيا الماضية في ضربتي جزاء للمنافس ومع تغيير ميلان الإيطالي للمدرب جيامبولوي جلب بيولي قرر الأخير وضع نجم الخضر على دكة البدلاء، إلا أن الخسارة الأخيرة التي تعرض لها النادي “اللامبادري” أمام نادي روما ستدفع بالمدرب الجديد للتفكير في إجراء تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية في مقبل المواعيد.

وقدم بن ناصر أداء جيدا فور دخوله في (د72) بدلا من زميله بيليا، ونال علامة 6.3 من 10 ليكون من بين أبرز اللاعبين في تشكيلة الميلان رغم الدقائق القليلة التي شارك فيها.

وكانت التقارير الإعلامية الايطالية في وقت مضى، قد أكدت أن المدرب الإيطالي سيمنح وقتا أكبر لنجم الخضر، في المباريات المقبلة ما يجعل مباراة سبال المقررة الخميس القادم، في إطار الجولة الـ10 من الكالتشيو فرصة مثالية للاعب المنتخب الوطني الشاب من اجل الظهور مجددا وقيادة ميلان للفوز واستعاد التوازن وإقناع المدرب الجديد الذي قرر منذ البداية عدم تغيير أفكاره، إلا أن الواقع والخسارة ستدفعه للاستنجاد بنجم الخضر للفوز بنقاط لقاء سبال.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا