اختر الصفحة

وضعية غزال تتعقد قبل ميركاتو الصيف

وضعية غزال تتعقد قبل ميركاتو الصيف

الفيولا لا يريد شراء عقده

فشل رشيد غزال الدولي الجزائري ولاعب فيورنتينا في إثبات مستواه مع النادي الايطالي، بعدما شارك في عشر مباريات في الدوري الإيطالي، لم يقدم فيها الأداء  المطلوب، حيث اكتفى بتقديم تمريرة حاسمة واحدة منذ قدومه للنادي.

ويبدو ان نجم ليون السابق لم يجد معالمه في السيري آ، وظهر عليه نوع من التياهان وتراجعه بدنيا بسبب أسلوب اللعب الايطالي الذي يمتاز بالدفاع والقوة البدنية، وهذا ما  صعب عليه مكانة أساسية في تشكيلة ناديه في منافسات الدوري الإيطالي.

فيورنتينا  تتراجع عن فكرة شرائه

لم يستفد جناح ليستر سيتي السابق من غياب فرانك ربييري اين شارك في ثلاث مباريات في بداية الموسم، رغم تصريحاته قبيل بداية الموسم انه يود مواصلة مغامرته مع نادي “ڤيولا” الا ان حلمه قد يتبخر بعد المستوى التواضع الذي ظهر به، والذي خيب امال إدارة فيرونتيا التي كانت تراهن عليه  لتدعيم القاطرة الامامية للنادي والتي لن تفكر في  تفعيل بند الشراء بعد تاكدها من محدودية الجناح الجزائري.

إدارة ليستر سيتي تريد التخلص منه

سيكون غزال في موقف صعب جدا بعد الوجه الباهت الذي ظهر به في الدوري الإيطالي، والذي سيكون عليه اقناع بريندان روجرز مدرب الثعالب في آخر  فرصة للاستمرار مع تشكيلة النادي الانجليزي، او ستكون الإدارة مضطرة لايجاد صيغة لبيعه او اعارته للاندية الراغبة في خدماته.

للتذكير فان الدولي الجزائري  قد انتقل الى فيورنتينا بصيغة اعارة مع امكانية الشراء قادما من نادي ليستر سيتي، والتي تعاقدت معه من اجل ان يخلف مكان رياض محرز  نجم ليستر الذي انتقل الى مانشستر سيتي.

س.ز

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا