اختر الصفحة

وناس على رأس أولويات نادي بينيفينتو الإيطالي

وناس على رأس أولويات نادي بينيفينتو الإيطالي

مدرب الفريق يصر على انتدابه في الميركاتو الحالي

دخل أدم وناس الدولي الجزائري ولاعب نابولي الإيطالي ضمن اهتمامات نادي بينيفينتو الصاعد الجديد الدوري إيطالي “السيري أ” والذي يريد ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية التجارية.

وبحسب ما ذكرت عديد الصحف الإيطالية أن إدارة نادي بينيفينتو يرغب في استقدام نجم “الخضر” وذلك تحسبا الموسم الجديد، كما أضافت نفس المصادر أن مسؤولي “البارثينوبي” لا يمانعون مغادرة الدولي الجزائري سواء على شكل إعارة أو انتقاله بصفة نهائية وهذا ما يجعل الكرة في ملعب لاعب بوردو السابق الذي سيكون قراره حاسما بشأن انتقاله، في نفس السياق يصر فيليبو إنزاغي مدرب “ستريغوني” على التعاقد مع جناح بمواصفات “المحارب” الذي سيساعده كثيرا في خططه مستقبلا.

ومن المعلوم أن صاحب 23 ربيعا كان قد عاد لصفوف نابولي بعد نهاية فترة إعارته لفريق نيس الفرنسي، وكان نجم “الخضر” قد جذب اهتمام العديد من الأندية التي تريد ضمه على غرار سانت إيتيان وليل الفرنسي.

في نفس السياق أكدت صحيفة “دايلي مايل” البريطانية أن نادي أستون فيلا تحرك بالفعل لضم “المحارب”، حيث قام بتجهيز عرض من أجل الحصول على خدمات النجم الجزائري حيث سيعمل مسيرو “الفيلانس” على الضغط أكثر على إدارة فريقه من أجل السماح لهم بالتعاقد مع خريج نيس الفرنسي وقطع الطريق عن الفرق التي تود التعاقد معه خلال الميركاتو الحالي.

للإشارة أن ابن مدينة عين تموشنت جذب أنظار العديد من أندية “البريمرليغ” بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه رفقة فريقه لتقرر إدارة برينتفورد تحديد قيمة “نجم الخضر” بـ 30 مليون أورو للتخلي عنه، هذا ولم يشارك النجم الجزائري في أي مباراة منذ انطلاق الموسم ما يعني أنه يهدف لمغادرة أسوار النادي قبل تاريخ 5 أكتوبر واللعب في “البريمرليغ” بأي ثمن.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا