اختر الصفحة

وناس يواصل التألق مع نيس ويرد على منتقديه

وناس يواصل التألق مع نيس ويرد على منتقديه

سجل هدفا ومنح تمريرة حاسمة أمام بريست 29

تألق ادم وناس نجم المنتخب الوطني مع ناديه نيس، في المباراة التي استضاف فيها نادي بريست 29 على ملعبه لحساب الجولة الـ   26من منافسات الدوري الفرنسي، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين في كل شبكة.

ورغم التعثر إلا أن “محارب الصحراء” تألق بشكل لافت في المباراة، حيث شارك أساسيا، أين بصم على الهدف الأول في الدقيقة 23 ليقدم تمريره حاسمة لزميله دولبيرغ الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، ليغادر الميدان في الدقيقة 70 من الشوط الثاني.

خرج تحت تصفيرات الاستهجان

ورغم الأداء الذي قدمه لاعب نابولي السابق، إلا انه غادر الميدان تحت صافيرات الاستهجان بعد أن حمل الأنصار مسؤولية التعثر لنجم الخضر، بسبب تضييعه العديد من الكرات التي كان قادرا على تمريره أو حتى صناعة الخطر من خلالها وقيادة ناديه للفوز، إلا انه ضيعها بطريقة ساذجة بسبب الإصرار على المراوغة رغم إمكانية التمرير، ما أعطى الفريق آخر الفرصة للعودة إلى المباراة وتحقيق تعادل ثمين.

من جانب آخر سجل هاريس بلقبلة لاعب المنتخب الوطني ونادي بريست 29 حضوره كأساسي، والذي لعب طيلة عمر المباراة، كما ساهم مع فريقه في العودة إلى المباراة وتحقيق التعادل خارج القواعد والعودة بنقطة التعادل.

س.ز

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا