اختر الصفحة

3 أسباب رئيسية تُعيق عودة نيمار إلى برشلونة

3 أسباب رئيسية تُعيق عودة نيمار إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الأسباب الثلاثة الرئيسية وراء معارضة بعض المسؤولين داخل مجلس إدارة برشلونة مسألة عودة نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان إلى كامب نو في الصيف المقبل.

في حين أن نادي برشلونة يرغب في إعادة نيمار الصيف المقبل، فإن هذه العودة الافتراضية لمهاجم باريس سان جيرمان لن تكون بالإجماع داخل النادي الكتالوني.

ومنذ رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان لما يقرب من ثلاث سنوات، واسم البرازيلي لم يتوقف عن الارتباط بالعودة إلى برشلونة، وقد فعل النادي الكتالوني كل ما هو ممكن لإعادة المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا في الموسم الماضي، لكن باريس سان جيرمان رفض كل الصيغ والعروض المقدمة له.

ومع ذلك، على الرغم من علاقته المعقدة مع باريس سان جيرمان، لن يتخلى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارصا عن فكرة إعادة نيمار إلى برشلونة، وإذا كان يمكن للمرء أن يعتقد أن غالبية الإدارة الكاتالونية كانت تحلم بعودة لاعب سانتوس السابق، فإن الواقع سيكون مختلفًا تمامًا لتصديق أحدث المعلومات من إسبانيا.

ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فإن فكرة عودة نيمار ستكون بعيدة عن الإجماع داخل مجلس إدارة نادي برشلونة، حيث سيعارض بعض الأشخاص داخل النادي الكاتالوني بشدة فكرة عودة اللاعب البرازيلي لأسباب عديدة.

وأوضحت الصحيفة أن السبب الأول وراء معارضة عودة نيمار هي الطريقة التي غادر بها برشلونة في عام 2017 التي لن يتم هضمها، أما السبب الثاني، يتمثل في الشكاوي الثلاثة التي رفعها ضد برشلونة أمام المحاكم وهو أمر ترك استياء كبير للغاية لدى معظم الكاتالونيين، أما السبب الثالث، فهو أن البعض الآخر يشير بإصبعه إلى أدائه الرياضي غير المنتظم في المواسم الأخيرة بسبب إصاباته المتكررة.

ويبقى أن نرى ما إذا كان هذا سوف يشكك في إرادة برشلونة لإعادة نيمار للكامب نو، أم سيكون هناك إصرار على عودته متجاهلين كل هذه الأسباب.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا