اختر الصفحة

5 أسباب تدفع بن ناصر للبقاء في ميلان 

5 أسباب تدفع بن ناصر للبقاء في ميلان 

بات قطعة أساسية ولا يفكر في تغيير الأجواء رغم الإغراءات

كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان على خلفية الأداء الكبير الذي قدمه مع فريقه بشكل خاص في كأس أمم إفريقيا 2019 أين توج بلقب الأفضل رغم وجود عديد النجوم على غرار مواطنه رياض محرز والسنغالي ساديو ماني.

وحدد “كالتشيو ميركاتو” المختص في متابعة سوق الانتقالات 5 أسباب تمنع ريال مدريد من إتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي الجاري.

نجم الخضر أحد أعمدة ميلان الجديد

ولعل أبرز الأسباب التي تمنع بن ناصر من حمل ألوان نادي ريال مدريد في الموسم الجديد هو أن إدارة الفريق تسعى للقيام بثورة من خلال دعم الركائز بلاعبين جدد لاستعادة الأمجاد والسير نحو الألقاب، وسيشكل النجم الجزائري أحد أعمدة الفريق المستقبلي الذي ينوي إيفان جازيديس الرئيس التنفيذي لميلان العمل عليه، إلى جانب كل من المدافع الإيطالي أليسيو رومانيولي والفرنسي ثيو هرنانديز والبرتغالي رافائيل لياو.

بيولي لا يريد التفريط في اللاعب

من جانبه، عبر المدرب بيولي عن رغبته وإصراره على مواصلة إسماعيل بن ناصر مع ميلان، خاصة وأن الفريق يشهد نقصا كبيرا في خط وسط الميدان بعد رحيل الأرجنتيني لوكاس بيليا والإيطالي جاك بونافينتورا بسبب انتهاء عقديهما مع الفريق، كما أن المدرب الذي خلف جيامبولو تمكن من تفجير قدرات نجم الخضر، وبات قطعة أساسية في تركيبة الميلان وشكل ثنائي وسط قوي جدا مع فرانك كيسي بعد العودة للمباريات عقبة جائحة “كورونا”.

الإدارة وضعت شرطا جزائيا مؤجل التنفيذ

ورغم امتلاك بن ناصر لشرط جزائي في عقده مقدر بـ50 مليون أورو وهي قيمة قليلة بالنظر للإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا 2019، إلا أن الشرط مؤجل التنفيذ أي انه لا يمكن أن يفعل قبل سنة 2021، وهو ما يمنح إدارة ميلان الوقت لتعديل عقد اللاعب من خلال رفع قيمة الشرط الجزائي وزيادة راتبه.

العمل على التطور دون حرق المراحل

كما أن لاعب ايمبولي السابق يدرك جيدا، أن حمل قميص الملكي سيكون محفوفا بالمخاطر، في ظل الأسماء الثقيلة الموجودة في خط الوسط، ما يجعل قرار البقاء في ميلان لموسم أو موسمين على أقل تقدير خطوة مثالية للتطور أكثر والنضج من الجانب التكتيكي الذي يجعله قادرا على اللعب في أي ناد.

الولاء لـ ميلان

يمنح بن ناصر أولوية لنادي ميلان الايطالي خصوصا وأنه شدد في عديد المناسبات انه لا فيكر في تغيير الأجواء ويفضل البقاء مع العملاق الميلاني، لاسيما وأنه وجد راحته وتألق بشكل ملفت وبات من بين أبرز النجوم في الفريق ويأمل اللاعب الشاب في قيادة أصحاب اللونين الأحمر والأسود للظفر بمكان في قائمة الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا