اختر الصفحة

5  أسباب تقرب لعروسي من مكان أساسي مع ليفربول

5  أسباب تقرب لعروسي من مكان أساسي مع ليفربول

تلقى إشادة كلوب بعد أدائه في اللقاء الودي الأخير

ارتفعت حظوظ ياسر لعروسي الظهير الأيسر الجزائري، لاعب نادي ليفربول الانجليزي في الحصول على فرصة أكبر مع الفريق الأول.

وكشفت تقارير اعلامية انجليزية أن لعروسي، تمكن من فرض نفسه بقوة في المباراة الودية التي شارك فيها، وكان واحدا من النجوم رغم ان سنه لم يتعد الـ19 ربيعا.

من جانبه، لم يفوت يورغن كلوب المدرب الألماني فرصة الإشادة بالظهير الأيسر الشاب، ووصف أدائه بالجيد، ما يرفع حظوظ اللاعب في الحصول على فرصة في المباريات القادمة لاسيما وأن النادي الانجليزي تنقصه 6 نقاط لحسم اللقب بشكل رسمي.

ورصد موقع “العين الرياضية” أبرز 5 أسباب تشجع كلوب على منح “فرصة العمر” للموهبة الجزائرية خلال الفترة المقبلة.

 تطور أدائه

شهد أداء ياسر لعروسي تطورا لافتا خلال الأشهر الأخيرة، وذلك بعد تغلبه على بعض العيوب التكتيكية التي كانت تحول دون الاعتماد عليه بشكل منتظم، خصوصا بعد تحوله من لاعب جناح إلى مدافع أيسر.

خيار جديد

باسثناء روبيرتسون في مركز الظهير الأيسر لا يملك ليفربول البديل الجاهز ما جعل كلوب في عديد المناسبات يعتمد على ميلنر لاعب الوسط، ما يرفع حظوظ مشاركة الظهير الجزائري.

قرب الحسم

 كما سبق الذكر فقد اقترب ليفربول من حسم اللقب، ما جعل الفريق يلعب المباريات الأخيرة دون ضغط ولا حسابات، وهي الفرصة التي يبحث عنها المدرب للوقوف على البعض من اللاعبين الشباب على غرار لعروسي.

استثمار للمستقبل

يمتاز لعروسي بامكانيات بدنية وفنية كبيرة جدا، وهو استثمار رابح نظر لصغر سنه، كما انه لم يكلف النادي شيء، بعدما انتقل من لوهافر سنة 2017 بمبلغ بسيط.

“الذكاء الاصطناعي”

 أجرى لعروسي تحليل البيانات، الذي نصح بمنح الفرصة للاعب باعتباره يشكل لاعبا واعدا للغاية، بما أنه يملك مميزات فنية وتكتيكية تسمح له بفرض نفسه في الفريق الأول “للريدز” والتألق معه خلال الفترة المقبلة.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا