اختر الصفحة

ألماس ” الفريق البنيني لم يحدد موعد قومه بعد رغم اتصالنا به” 

ألماس ” الفريق البنيني لم يحدد موعد قومه بعد رغم اتصالنا به” 

مولودية الجزائر 

فريوي يواصل تصدر قائمة الهدافين بأربعة أهداف 

كشف عبد الناصر ألماس، رئيس مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر، عنغضبه من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بخصوص إعادة مباراة إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، أمام نادي بافلز البنيني.

وقال ألماس في تصريحات للتلفزيون الجزائري: “أنا لم افهم لماذا يصر الاتحاد الإفريقي على إعادة هذه المواجهة، على رغم من أن هذا الأمر حدث مع عدة أندية، وتأهلت على البساط، ونحن الذين حرصنا على جميع الشروط المفروضة من قبل الكاف ألا أنه جاء في صف الفريق البنيني وقرر اعادة المباراة بحجة ان مخطط الرحلة عبر باريس شاق”.

و أضاف: وبعد صدور هذا القرار من طرف الكاف سارعنا لوضع مخطط جديد للرحلة، والحمد لله أننا نجحنا في ذلك في ظرف وجيز، لنقوم بعدها مباشرة بمراسلة نادي بافلز، لكن الأخير لم يعلمنا لحد الأحد بموعد قدومه”.

و من المقرر إجراء هذه المباراة يوم 19 ديسمبر المقبل بملعب 5 جويلية، وهذا في حال لم يعد النادي البينيني سيناريو الأسبوع الماضي، خاصة وأن الأخير لم يحدد موعد قدومه الى الجزائر بعد.

و في سياق أخر تحدث سامي الفريوي مهاجم المولودية عن مباراة اولمبي المدية التي انتهت لصالح رفقاء حشود بثلاثية نظيفة بملعب 5 جويلية، وصرح للصفحة الرسمية للفريق قائلا: الحمد لله تمكنا من السيطرة على المباراة بالطول والعرض، والهدف الأول الذي جاء مبكرا سهل كثيرا من مأموريتنا، كما أن الجميع كان حاضرا سواء اللاعبين الأساسيين أو الذين دخلوا في الشوط الثاني.

وأضاف :” تسجيلي  اليوم لهدفي الرابع هذا الموسم سيزيد من حماسي لتقديم مستويات أكبر في الجولات المقبلة، متمنيا أن يواصل الفريق على هذا النحو والتألق من مباراة إلى أخرى”.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا