اختر الصفحة

ألماس ” الفريق في تحسن مستمر والقادم أفضل إن شاء الله”

ألماس ” الفريق في تحسن مستمر والقادم أفضل إن شاء الله”

الإدارة تقترب من توقيع عقد رعاية مع “أوريدو”

ثمن نصر الدين الماس رئيس مجلس ادارة مولودية الجزائر الفوز العريض الذي حققه اشبال نبيل نغيز امام نادي بافلز البنيني، والذي انتهى بنتيجة 5 ـ 1، لحساب اياب الدور التمهيدي الاول من رابطة أبطال افريقيا. الذي جرى على ملعب 5 جويلية.

وقال ألماس خلال تصريحاته  للتطبيق الرسمي للفريق العاصمي عقب نهاية المباراة ” لقد تابعت اللقاء وأنا أرى ان مردود الفريق يتحسن من مباراة لأخرى، ونتيجة اليوم ستمنح لنا دافعا آخر لتحقيق الأفضل في هذه المنافسة، أو في البطولة، على الرغم من أن البرمجة ستؤثر علينا كثيرا”.

وتابع :” لا يخفى عليكم أن الفريق سيتنقل في منتصف الأسبوع إلى غليزان، وبعدها مباراة شبيبة الساورة ، ليأتي بعدها مباشرة مباراة نادي الصفاقسي التونسي، انها حقا مسيرة ماراطونية، ونرجو ان لا يؤثر هذا على مردود الفريق”.

في ذات السياق أكد عبد النور بلخير مهاجم العميد أن الفريق في أحسن أحواله قائلا:” نملك فريقا كبيرا، 25 لاعبا كلهم في المستوى ويمكنهم صنع الفارق، لا يخفى ان المدرب احدث تغييرا كبيرا في التشكيلة، ورغم ذلك تمكنا من الفوز بخماسية. إن شاء الله سيمنحنا هذا التأهل المزيد من الثقة لتحقيق نتائج إيجابية مستقبلا.

من جانب أخر تقترب إدارة  مولودية الجزائر من توقيع عقد رعاية جديد مع شركة “أوريدو” للاتصالات حيث من المنتظر أن التوقيع الرسمي سيكون قريبا، واكدت مصادر مطلعة أن إدارة “المولودية” توصلت إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي الشركة على توقيع عقد رعاية بداية من العام الجديد، على أن يقوم عبد الناصر ألماس رئيس مجلس إدارة النادي بتوقيع عقد الرعاية مع شركة الاتصالات، خلال الساعات القليلة المقبلة، ذات المصادر أكدت أن إدارة “الشناوة”  وافقت على توقيع عقد الرعاية مع الشركة، بالنظر إلى الامتيازات الكبيرة التي سيحصل عليها الفريق الأول، خلال العامين المقبلين.

تجدر الإشارة إلى أن عقد الرعاية الجديد يعد الثاني من نوعه للفريق العاصمي  في ظرف أسبوع، بعد أن نجحت إدارة النادي في التوقيع مع مجمع “إيفري” والذي سيعود بالفائدة على النادي من الجانب المالي.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا