اختر الصفحة

أندية الرابطة الأولى المحترفة تعود تدريجيا إلى أجواء التحضيرات

أندية الرابطة الأولى المحترفة تعود تدريجيا إلى أجواء التحضيرات

في انتظار عودة أندية القسم الثاني والهواة

واصلت أمس، أندية الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم عودتها التدريجية إلى التحضيرات للموسم الكروي الجديد 2020- 2021 بعد توقف النشاط الرياضي لأزيد من 6 أشهر بسبب فيروس كورونا.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن الموعد الرسمي لانطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم للموسم الكروي الجديد 20/ 21 الذي حدد بداية من تاريخ 20 نوفمبر القادم.

كما أضافت الوزارة أن موعد بداية استئناف تدريبات أندية كرة القدم للرابطة المحترفة الأولى سيكون بتاريخ 20 سبتمبر الجاري، طبقا لتعليمات الوزير الأول الذي كلف سيد علي خالدي وزير الشباب والرياضة بدراسة إمكانية استئناف الأنشطة الرياضية بشكل تدريجي مع مختلف الاتحاديات الرياضية الوطنية مع إتباع البروتوكول الصحي المعتمد من طرف المركز الوطني لطب الرياضة.

هذا وقد استأنف أمس نادي اتحاد العاصمة تدريباته بالمدرسة العليا للفندقة بعين بنيان بعد خضوع اللاعبين للفحوصات الطبية اللازمة، بدون مشاركة سيكوليني وطاقمه بالإضافة إلى اللاعبين الجدد بسبب تواجدهم في الحجر الصحي.

هذا وكان الموقع الرسمي لاتحاد العاصمة قد أعلن عن تنظيم تربص تحضيري من 11 إلى 25 أكتوبر 2020 في مستغانم إضافة إلى نادي بارادو الذي استهل تدريباته اليوم على ملعبه بحيدرة بعد توقف النشاطات الرياضية بسبب جائحة كورونا هذا وقد اجتاز اليوم اللاعبون فحوصات الكشف عن الفيروس.

ب.أ

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا