اختر الصفحة

أنصار السيتي يختارون محرز أفضل لاعب سنة 2020

أنصار السيتي يختارون محرز أفضل لاعب سنة 2020

 قائد الخضر تفوق على دي بروين وسترلينغ

توج رياض محرز قائد المنتخب الوطني نجم نادي مانشستر سيتي بلقب لقب أفضل لاعب في سنة 2020، حسب الاستفتاء الذي قامت به الصفحة الرسمية للفريق.

واختار أنصار النادي “الأزرق السماوي” بطل إفريقيا سنة 2019 كأفضل لاعب في تعداد السيتي متفوقا على زميله دي بروين الذين كان مرشحا لحصد الجائزة إلا أن ما قدمه “حروز” جعله يخطف اللقب.

ورغم أن اللقب رمزي إلا أن أنصار النادي بعثوا برسالة مشفرة للمدرب الاسباني بيب غوارديولا مفادها أنه مخطئ على طول الخط في كل مرة لا يعتمد فيها على قائد المنتخب الوطني أساسيا خصوصا وان الأخير يثبت من يوم لآخر انه الرقم واحد في السيتي.

صايفي: مشكلة محرز شخصية وحان وقت رحيله عن السيتي

أكد رفيق صايفي اللاعب الدولي الجزائري السابق محلل قنوات “بين سبورت” القطرية، أن عدم إشراك قائد الخضر رياض محرز مع ناديه مانشستر سيتي بشكل منتظم يعود لأسباب شخصية، مؤكدا أن تألق محرز مع الخضر يعود للعلاقة المميزة التي تجمع نجم الخضر بقائد سفينة الخضر الناخب الوطني جمال الدين بلماضي.

وقال صايفي في تصريحات صحفية: “لا يختلف اثنان أن محرز أفضل لاعب في مانشستر سيتي، لكنه غير سعيد بسبب طريقة تعامل غوارديولا معه”، المشكل بين قائد الخضر والمدرب الاسباني بات شخصيا، فعندما يكون محرز في أحسن أحواله يجلس على الدكة، وهو أول من يغادر أرضية الملعب وحسب رأيي فإن وقت رحيل رياض قد حان”.

وفي رده على سؤال حول سبب تألق رياض مع الخضر وعدم حصوله على فرصة مع السيتي، أكد قائد الخضر الأسبق، أن بلماضي سبب رئيسي في تألق رياض، واستطرد: “تألق رياض مع المنتخب بسبب بلماضي، فهو ينتظر مباريات الخضر بشغف، عكس ما يحدث في المان سيتي”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا