اختر الصفحة

إدارة ميلان تسعى لتحسين عقد بن ناصر برفع راتبه إلى 2.5 مليون أورو سنويا

إدارة ميلان تسعى لتحسين عقد بن ناصر برفع راتبه إلى 2.5 مليون أورو سنويا

مع وضع شرط جزائي بقيمة 100 مليون أورو

قررت إدارة نادي ميلان الإيطالي التحرك من أجل إسماعيل بن ناصر لإقناعه بالبقاء لأطول فترة ممكنة في النادي خصوصا وأنه بات قطعة أساسية في النادي وواحد من بين أفضل اللاعبين في مركزه في العالم وليس في إيطاليا فقط.

وكشفت تقارير إعلامية ايطالية في الساعات القليلة الماضية أن باولو مالديني المدير الرياضي للنادي، قرر تحسين عقد اللاعب من أجل الحفاظ عليه وعدم رحيله في الصيف القادم لاسيما وأن أفضل لاعب في بطولة أمم إفريقيا 2019، يملك شرطا جزائيا بقيمة 50 مليون أورو ما يجعله محل أطماع عديد الفرق في صورة السيتي، ريال مدريد وباريس سان جيرمان الذين يردون التعاقد مع لاعب قادر على اللعب في كل مراكز خط الوسط.

وأضاف المصدر ذاته أن إدارة الميلان تسعى لرفع أجر بن ناصر إلى 2.5 مليون أورو سنويا بعدما كان يحصل على 1 مليون أورو بالإضافة إلى مكافآت مع رفع قيمة الشرط الجزائي إلى 100 مليون أورو وهذا لقطع الطريق على الفرق الراغبة في التعاقد مع لاعب أرال أفينيون السابق.

هذا ويعد بن ناصر من أفضل لاعبي النادي هذا الموسم ما جعل الجميع على رأسهم شركة ايليوت مالك النادي لمنح الموافقة من أجل الدخول في مفاوضات مع اللاعب في الساعات القليلة القادمة لتسحين العقد وتفادي رحيل ركيزة أساسية في الفريق.

 إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا