اختر الصفحة

إيسلا يتجه للغياب عن لقاء الصفاقسي

إيسلا يتجه للغياب عن لقاء الصفاقسي

مولودية الجزائر

يتجه اللاعب داودي إيسلا وسط ميدان مولودية الجزائر للغياب عن المباراة المقررة يوم الأربعاء القادم، بين ناديه والمضيف النادي الصفاقسي في إطار لقاء العودة من الدور التمهيدي الثاني من منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت الصفحة الرسمية لمولودية الجزائر، أن اللاعب لم يتمكن من اللحاق بالتشكيلة بسبب صعوبات كبيرة واجهها في أبيدجان من المكلف بالتوقف في تونس، بعدما تم منعه  من صعود الطائرة رغم امتلاك اللاعب الوثائق التي تثبت انه رياضي بالإضافة إلى حجز الفندق.

وأضاف المصدر ذاته أن إدارة عميد الأندية الجزائرية قائمة على قدم وساق من أجل إيجاد الحل لمشكل اللاعب لحله في أقرب وقت، حيث ربطت الإدارة الاتصال مع سفير الجزائر في ساحل العاج من أجل حل المشكل ومساعدة اللاعب لدخول الأراضي التونسية  واللحاق بالتشكيلة اليوم لخوض مباراة الأربعاء.

هذا ويعد إيسلا من الركائز الأساسية في تركيبة المولودية، إلا أن نغيز منذ بداية الموسم عمل على تدوير التشكيلة ما يعني أنه يملك البدائل الجاهزة للعب المباراة والعودة بتأشيرة دوري مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.

نغيز: الداربي دائما ما يكون صعبا وهدفنا العودة بتأشيرة التأهل

اعترف نبيل نغيز مدرب مولودية الجزائر أن مواجهة الصفاقسي التونسي القادمة المقررة يوم الأربعاء القادم ستكون صعبة للغاية.

وأوضح نبيل في تصريحات صحفية قائلا: “الداربي أمام الصفاقسي سيكون صعبا للغاية، خاصة بالنسبة لنا، لكننا تنقلنا إلى تونس وهدفنا هو العودة بتأشيرة التأهل للدور القادم من المسابقة، خصوصا وأننا نتسلح بإرادة كبيرة، ولن نفكر أبدا في نتيجة مباراة الذهاب”.

وختم نغيز كلامه قائلا: “سنواصل العمل في تونس من أجل تجهيز اللاعبين، ومواصلة إسعاد أنصارنا”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا