اختر الصفحة

الإتحاد يعلن فشل صفقة المهاجم حامد بيليم

الإتحاد يعلن فشل صفقة المهاجم حامد بيليم

إدارة سوسطارة تعيد سيناريومزيان

فشلت إدارة اتحاد العاصمة في حسم صفقة ضم حامد بيليم مهاجم نادي راحيموالبوركينابي إلى صفوفه بعدما كان الفريقان تواصلا إلى اتفاق نهائي وتسوية جميع التفاصيل.

ونشر فريق سوسطارة بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” اتهمت فيه نظيرتها البيركونابية بالمماطلة وعرقلة الصفقة موضحتا: “أعلن رسميا في اتحاد العاصمة، لكن في آخر المطاف تنقل اللاعب عرقل من طرف إدارة نادي رحيمو، رغم توصلنا إلى اتفاق معها وتم تسوية جميع تفاصيل، وحتى جلول عاشور رئيس قام بتوقيع جميع الوثائق”.

وأضافت: “لنتفاجأ بعدها بتراجع إدارة نادي رحيمو، بحجة عدم التحصل على ضمانات، التي لم تبرم في العقد، رغم أن الاتحاد التزم باحترافية على كل الشروط التي تم الاتفاق عليها بين الطرفين”.

وكشف النادي الجزائري في ذات البيان: “أن رئيس نادي رحيمو أخبر عنتر يحيى خلال حديثهما الهاتفي أن اللاعب غير رأيه بعد الضغوطات التي مورست عليه من محيطه المقرب”.

وفي الأخير أوضحت إدارة اتحاد العاصمة أنها تحتفظ بالحق في استخدام كل الوسائل القانونية مع الهيئات المخولة، للنظر في الأسباب الحقيقية لهذا الانسحاب الغير المبرر”.

وللإشارة فإنه سبق لإدارة اتحاد العاصمة أن تعرضت لنفس الأمر في الساعات الماضية مع إدارة الترجي التي اتفقت معها على كل شيء بخصوص إعارة اللاعب عبد الرحمان مزيان، لتلغي الأخيرة الصفقة في آخر المطاف بحجة أن اللاعب لم يرغب في الالتحاق بصفوف الفريق العاصمي.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا