اختر الصفحة

الإدارة تضبط مخطط العودة للتدريبات

الإدارة تضبط مخطط العودة للتدريبات

مولودية قسنطينة

ضبطت إدارة مولودية قسنطينة بقيادة الرئيس عبد الحق دميغة مخطط العودة إلى أجواء التدريبات، بعد توقف دام لأكثر من شهر، حيث أكدت مصادر موثوقة، بأن رئيس الموك اتصل سهرة أمس الأول بالمدرب مصطفى عقون، وضرب له موعدا صبيحة الأحد بالقبة البيضاء، من أجل عقد اجتماع عمل رفقة أعضاء طاقمه الفني، قبل مباشرة التحضيرات.

وحسب ذات المصادر، فإن المحضر البدني خالد قريون سيكون حاضرا في القبة البيضاء بشكل عادي، بعد أن تراجع عن قرار مغادرته العارضة الفنية، واقتنع بكلام الرئيس دميغة، الذي أقنعه بأن التوقف عن التحضيرات قرار وجب تطبيقه بناء على توصيات الجهات المعنية.

وكان لنا حديث مع المدرب عقون، قال فيه: “تلقينا خبر العودة إلى أجواء التدريبات بفرح كبير، صحيح فترة التوقف طالت نوعا ما، لكن من حسن الحظ أننا سلمنا اللاعبين برنامج العمل على انفراد، وسنختبر مدى جاهزيتهم، قبل مباشرة العمل من جديد، من أجل معرفة مدى جاهزية كل عنصر.

على صعيد آخر، تفاعل أمس أنصار مولودية قسنطينة مع الذكرى 81 لتأسيس النادي، والتي تصادف 15 ديسمبر 1939، من خلال نشر صور شعار الفريق على صفحاتهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي، في ظل عدم قدرتهم على الاحتفال مثلما جرت عليه العادة في كل سنة، بالنظر إلى القرارات المتخذة من طرف السلطات في ظل انتشار هذا الفيروس اللعين.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا