اختر الصفحة

الإدارة تعين بوزيدي خلفا لـلزلفاني وعبد السلام يقدم استقالته بعد تعادل البرج

الإدارة تعين بوزيدي خلفا لـلزلفاني وعبد السلام يقدم استقالته بعد تعادل البرج

شبيبة القبائل

بسبب خلافه الدائم مع أعضاء مجلس الإدارة

عينت إدارة فريق شبيبة القبائل يوسف بوزيدي كمدرب جديد لفريق الشبيبة خلفا للمقال من مهامه، التونسي يامن الزلفاني بعد مباراة واحدة من بداية البطولة الوطنية.

وكشفت الصفحة الرسمية للنادي عن إعادة المدرب الأسبق للكناري، لتولي زمام العارضة الفنية للفريق في الموسم الحالي.

ويبدو أن الأداء المقدم أمام البرج من جهة وعدم قدرة الإدارة على الحصول على إجازة تمكن المدرب من الجلوس على دكة البدلاء من جهة أخرى، جعل الإدارة تقرر إقالته.

في سياق متصل، قدم كمال عبد السلام المدير الرياضي لنادي شبيبة القبائل  استقالته من منصبه بشكل غير متوقع ومفاجئ، والذي جاء عقب تعادل “الكناري” أمام المضيف أهلي البرج  في الجولة الافتتاحية لبطولة المحترف الأول في موسمها الجديد.

الجزائري  بسبب خلافه مع أعضاء مجلس الإدارة.

واستقال عبد السلام من منصبه عقب الخلافات المتكررة مع أعضاء مجلس الإدارة والتي كانت من أبرز الأسباب التي دفعته لرمي المنشفة، وخصوصا قضية المدرب يامن الزلفاني الذي هدد في العديد من المرات بالاستقالة في حالة استمرار التقني التونسي على رأس المعارضة الفنية للنادي، وذلك على خلفية النتائج المحبطة تحت قيادة المدرب الزلفاني، بسبب عدة مشاكل، أهمها حرمانه من الجلوس على مقاعد البدلاء، بسبب عدم حيازته لشهادة تدريب “كاف أ”، أو شهادة معادلة لها.

و من المعلوم أن عبد السلام  تولى المسؤولية  منذ أوت الماضي، وترك منصبه متعللًا بخلافه الدائم مع مجلس إدارة النادي، بسبب قضية المدرب التونسي يامن الزلفاني، وهدد منذ فترة بالانسحاب من منصبه، في حال استمرت إدارة النادي في الاعتماد على خدمات مدرب غير قادر على توجيه فريقه من على مقاعد البدلاء.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا