اختر الصفحة

الرابطة الوطنية تميط اللثام عن برنامج الجولة الـ7 من القسم الأول محترف 

الرابطة الوطنية تميط اللثام عن برنامج الجولة الـ7 من القسم الأول محترف 

3 مباريات مبرمجة يوم الجمعة و4 يوم السبت و3 الاثنين

أماطت الرابطة الوطنية لكرة القدم، اللثام عن برنامج الجولة الـ7 من القسم الأول محترف، التي من المقرر أن تلعب يومي الـ8 والـ9 والـ11 ديسمبر الجاري.

وبرمجت الرابطة 3 مباريات يوم الجمعة ويتعلق الأمر بكل من نصر حسين داي يستقبل جمعية الشلف، شبيبة سكيكدة يلاقي شبيبة الساورة، وشباب قسنطينة يواجه جمعية عين مليلة أما فيما يخص مباريات السبت فجاءت على النحو التالي: أولمبي المدية يواجه وداد تلمسان، إتحاد بلعباس يستقبل نجم مقرة، سريع غليزان يلاقي إتحاد بسكرة، أهلي برج بوعريرج يستضيف وفاق سطيف متصدر البطولة، أما الثلاث مباريات المتبقية فستلعب يوم الاثنين ويتعلق الأمر بلقاءات الأندية المشاركة في المنافسة القارية، وهي: شبيبة القبائل تلاقي إتحاد العاصمة، نادي بارادو يواجه شباب بلوزداد، ومولودية الجزائر تستقبل مولودية وهران.

هذا وستكون 5 مباريات معنية بالنقل التلفزيوني، ويتعلق الأمر بمباراة نصر حسين داي جمعية الشلف، شباب قسنطينة جمعية عين مليلة، سريع غليزان اتحاد بسكرة وأهلي برج بوعريرج وفاق سطيف وشبيبة القبائل اتحاد العاصمة، بالإضافة إلى لقاء مولودية الجزائر مولودية وهران.

هذا وتعمل الرابطة الوطنية بمعية التلفزيون العمومي على ضمان نقل أكبر عدد من اللقاءات لتمكين الأنصار من متابعة المباريات في ظل جائحة “كورونا”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا