اختر الصفحة

“العقيبة” تشرع في التحضير للقاء القمة أمام “الكناري”

“العقيبة” تشرع في التحضير للقاء القمة أمام “الكناري”

شباب بلوزداد

الطاقم الفني عازم على تحقيق انطلاقة جيدة في البطولة

يعود اليوم فريق شباب بلوزداد المنتشي بالتأهل المحقق إلى الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا إلى أجواء التدريبات بملعب 20 أوت بالعناصر، تحضيرا للقاء القمة الذي يجمع شباب بلوزداد بالمضيف فريق شبيبة القبائل يوم الجمعة القادمة، بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، في إطار الجولة الـ3 من القسم الأول محترف.

ومن المنتظر أن يركز دوما على الجانب الفني والنفسي لإبعاد التعب عن لاعبيه لاسيما وأن سعيود وزملاءه عادوا من مصر يوم الاثنين.

دوما :” تفاجأت بردة فعل المنافس وسنركز الآن على البطولة”

أعرب فرانك دوما مدرب شباب بلوزداد عن سعادته الكبيرة عقب خطف بطاقة التأهل للدور القادم من دوري أبطال إفريقيا، بعد العودة بالانتصار من القاهرة على حساب النصر الليبي بعد الفوز في لقاء بنتيجة هدفين نظيفين وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي لعبت قبل اسبوع في الجزائر.

و في تصريحات التقني الفرنسي عقب التأهل المستحق لـ”ابناء لعقيبة” على حساب النصر الليبي، أكد دوما انه كان متفاجئا من الخطة التي لعب بها المنافس وهي نفسها الذي اعتمدها في لقاء الذهاب حيث لعب دفاعيا وشن الهجمات المعاكسة، ليؤكد ان الهدف الذي سجله  كداد في الدقيقة 16 اعطى الافضلية للشباب قائلا:” كان علينا التحلي بالصبر كنا محظوظين بتسجيل هدف مبكر في هذه المباراة من ركلة ثابتة في الشوط الأول، أود أن أقول اننا كنا أكثر إمتاعًا”، مضيفا ان اشباله شكلوا ضغطا على المنافس بهدف اضافة اهداف اخرى:” من ناحية أخرى كانت مباراة مجنونًة لأننا أردنا  تسجيل الهدف الثاني  كنا نلعب بخطة هجومية بحتة”.

كما عاد المدرب الفرنسي للحديث عن مباريات البطولة والتي ستكون بداية من الجمعة المقبل، حيث يتنقل لـ تيزي وزو لمواجهة شبيبة القبائل في اول لقاء يخوضه رفقاء امير سعيود ضمن بطولة المحترف الاول في الموسم الكروي الجديد، اين اشار أن المأمورية لن تكون سهلة ويجب التحضير جيدا قائلا:” الآن سنركز على مباريات البطولة بداية من مواجهة “شبيبة القبائل”، يتعين على اللاعبين الاستعداد بشكل جيد لهذه المباراة الأولى لتحقيق نتيجة جيدة هناك. يجب أن نكون أذكياء بشأن التعافي والعمل، نحن  حاملو اللقب والجميع يريد الفوز علينا”

 الجدير يالذكر أن شباب بلوزداد سيلاقي فريق “غورماهيا “الكيني في الدور التمهيدي الثاني من منافسة رابطة أبطال افريقيا، حيث يعول رفقاء المدافع بوشار على مواصلة المغامرة وذلك بتجاوز عقبة الممثل الكيني.

عبد الرزاق زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا