اختر الصفحة

“الفاف” تنشر سلسلة الـ20 مباراة دون خسارة لأبطال إفريقيا

“الفاف” تنشر سلسلة الـ20 مباراة دون خسارة لأبطال إفريقيا

ردا على أحد المشككين في نتائج الخضر

رد الاتحاد الجزائري “الفاف” بقوة على التصريحات التي أطلقها البعض في الساعات الماضية والتي أكدوا من خلالها ان عداد المنتخب الوطني توقف عند الـ19 مباراة دون خسارة رافضين احتساب الفوز الذي حققه أشبال الناخب الوطني جمال الدين بلماضي أمام المنتخب القطري في 2018.

ونشرت هيئة خير الدين زطشي توضيحا خاصا بسبب تقليل البعض مما حققه المنتخب الوطني، منذ تولي الناخب الوطني جمال الدين بلماضي زمام العارضة الفنية خلفا للمدرب السابق رابح ماجر المقال من مهامه، حيث فاز المنتخب الوطني في 16 لقاء وتعادل في 4 لقاءات وهي نتائج أقل ما يقال عنها أنها مميزة لاسيما وأن الجزائر توجت بكأس أمم إفريقيا 2019 في مصر.

وتحدثت بعض الأطراف عن أن الخضر حققوا سلسلة 19 مباراة دون خسارة وليس 20 كما هو حاصل، وهو ما رفضته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم واعتبرته تقليلا من النتائج المميزة التي حصدها المحاربون في الفترة الماضية والذين باتوا رقما صعبا للغاية.

هيئة زطشي أكدت أن لقاء قطر مسجل لدى الاتحاد الدولي

من جانب آخر، أكدت هيئة خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن الجزائر حققت 20 مباراة دون خسارة منها 16 فوزا و4 تعادلات لمدة عامين وهو ما يؤكد قيمة العمل الجيد الذي يقوم به الناخب الوطني جمال بلماضي بمعية الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، لتضيف الهيئة أن مباراة المحاربين أمام قطر التي فاز بها الخضر بهدف نظيف في ديسمبر 2018، هي مُباراة مُسجلة لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم، ما يعني أن الجزائر حققت سلسلة 20 لقاء دون خسارة في جميع المسابقات.

38 هدفا مسجلا الدفاع تلقى 10 أهداف فقط

نتائج مميزة للغاية حققها المنتخب الوطني منذ تعيين بلماضي، ونشرت الاتحادية الجزائرية إحصائيات الخضر، حيث خاض الخضر 20 لقاء فازوا في 16 مباراة وحققوا 4 تعادلات، حيث سجلوا 38 هدفا في كل المنافسات وتلقوا 10 أهداف بفارق جيد للغاية وصل إلى 28 هدفا وهو رقم مخيف جدا لمنتخب وطني.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا