اختر الصفحة

“الكناري” بأقل مجهود يتأهل للدور الـ32 مكرر وينتظر التعرف على منافسه القادم

“الكناري” بأقل مجهود يتأهل للدور الـ32 مكرر وينتظر التعرف على منافسه القادم

شبيبة القبائل

واصل فريق شبيبة القبائل عروضه القوية مؤخرا بعدما فاز مجددا على فريق اتحاد الدرك من النيجر بهدفين نظيفين في إطار لقاء العودة من الدور التمهيدي الثاني من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كأس “الكاف”.

ورغم زوبعة المشاكل التي شكلها رئيس النادي شريف ملال والذي قرر فك الارتباط مع المدرب بوزيدي، إلا أن التعداد بقي مركزا وعمل على قتل اللقاء وتدعيم الفوز المحقق في مواجهة الذهاب من أجل مواصلة السير على الطريق الصحيح، والتأكيد على أن ما حدث في بداية الموسم لا يتعدى كونه كبوة جواد لا غير.

القرعة تسحب يوم الجمعة بالعاصمة المصرية

هذا وينتظر فريق شبيبة القبائل على أحر من الجمر منافسه القادم، في الدور الـ32 مكرر من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، حيث ستسحب القرعة يوم الجمعة القادم بالعاصمة المصرية القاهرة، على أمل مواجهة منافس في المتناول لرفع حظوظ التأهل لدوري المجموعات المسابقة المفضلة لأصحاب اللونين الأصفر والأخضر.

تيزاروين: هدفنا حجز مكان في دوري مجموعات كأس “الكاف”

أشاد عبد الوهاب تيازروين المدرب المساعد لفريق شبيبة القبائل بالأداء المقدم من قبل لاعبيه في مواجهة نادي درك النيجر، موضحا أن الفريق قدم ما عليه بما أن الهدف الأول والأخير يبقى التواجد في دوري المجموعات.

وأوضح تيزاروين في تصريحات خص بها الصفحة الرسمية: “نحن سعداء بالنتيجة المحققة اليوم، حيث أكدنا أننا على المسار الصحيح بعدما فزنا في لقاء الذهاب وفي مواجهة العودة، وهذا هو الأهم بالنسبة لنا”، وتابع: “لقد تمكنا من تسجيل هدف في الشوط الأول وثان في الشوط الثاني، قتلنا به اللقاء وعملنا على تسيسر المباراة بعدها لتفادي التعب، كما أن الأمر الايجابي في اللقاء هو تفادي تعرض اللاعبين للإصابة”.

“مواجهة اتحاد العاصمة صعبة ونسعى لحصد مزيد من النتائج الجيدة”

هذا ورد المدرب المساعد لفريق شبيبة القبائل على سؤال، حول المواجهة القادمة التي تجمع الشبيبة بالضيف الثقيل اتحاد العاصمة، أين أكد أن اللقاء سيكون عاديا، على أن يدخله التعداد بنية حصد مزيد من النتائج الايجابية، واستطرد: “مواجهة اتحاد العاصمة، صعبة كما يعلم الجميع، لكننا في حال جيدة من كل النواحي وهدفنا حصد مزيد من النتائج الجيدة والتقدم أكثر”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا