اختر الصفحة

المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يلاقي المنتخب الليبي وعينه على ضمان التأهل

المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يلاقي المنتخب الليبي وعينه على ضمان التأهل

في إطار الجولة الـ3 من دورة شمال إفريقيا

سيكون المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 20 سنة على موعد ظهيرة اليوم، مع خوض غمار الجولة الـ3 والأخيرة من مسابقة شمال إفريقيا المؤهلة لـ “كان” موريتانيا 2021، عندما يلاقي المنتخب الليبي، بملعب هادي النيفر بداية من الساعة الـ14:00.

ويسعى تعداد الخضر الدخول بقوة في المواجهة من أجل حصد النقاط الثلاث التي تكون كفيلة، برفع حظوظ التأهل لمنافسة كأس أمم إفريقيا 2021 بموريتانيا، لاسيما وان الخضر يملكون نقطة وحيدة والفوز اليوم يقرب الخضر من بلوغ الأهداف المسطرة، التي حددها الاتحاد الجزائري لكرة القدم، والعارضة الفنية للمنتخب الوطني الجزائري.

هذا وسيكون الخضر أكثر جاهزية في لقاء اليوم كونهم لعبوا مباراتين لحد الساعة أمام تونس والمغرب لكن المنافس لم يلعب أي مباراة ما يمنح التعداد أفضلية على الورق على أمل استغلالها للفوز بالنقاط الثلاث.

من جانب أخر، بات حتميا على المدرب صابر بن سماعين إعادة النظر في التشكيلة التي سيدخل بها غمار اللقاء، ومطالبة لاعبيه بالتركيز والابتعاد عن التسرع من أجل حصد أول ثلاث نقاط في دورة شمال إفريقيا للحفاظ على بصيص أمل التأهل للمنافسة القارية.

الفاف تطالب بتغيير نظام المسابقة بعد انسحاب مصر

راسل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، “الفاف” مسؤولي تنظيم اتحاد شمال إفريقيا المقامة حاليا بتونس، من اجل إعادة النظر في نظام المنافسة، على خلفية انسحاب المنتخب المصري من الدورة.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري، أن أعلى هيئة كروية في الجزائر، طالبت بتعديل النظام، بما أن الجزائر المنتخب الوحيد الذي خاض مباراتين لحد الساعة في حين أن باقي المنافسين لعبو مباراة واحدة، بينما منتخب ليبيا لم يلعب أي مواجهة وستكون البداية اليوم أمام الخضر.

وتأتي خطوة الاتحاد الجزائري، خوفا من حدوث تلاعب بالنتائج بما أن مشاركة أشبال بن سماعين تنتهي اليوم، في حين أن باقي المنتخبات سيلعبون مباريات أخرى.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا