اختر الصفحة

الميلان في حالة طوارئ بعد تعرض بن ناصر للإصابة مجددا

الميلان في حالة طوارئ بعد تعرض بن ناصر للإصابة مجددا

نجم الخضر يواجه النجم الأحمر الصربي في الدور 16 من” اليوروبا ليغ”

تعثر اسماعيل بن ناصر الدولي الجزائري ونجم الميلان مع فريقه في مواجهة الضيف بارما بعد عودته لتشكيلة “الروسونيري” ضمن مجريات الجولة الـ 11 من الدوري الإيطالي والتي انتهت بالتعادل الايجابي بنتيجة هدفين في كل شبكة.

و سجل نجم “الخضر” عودته للتشكيلة المدرب ستيفانو بيولي من لقاء بارما بعد أن غاب عن اللقاء السابق ضمن منافسات “اليوروباليغ”، غير ان عودة خريج ارسنال لم تكن موفقة بعد أن تعرض لإصابة عضلية  في الدقيقة 75 ما أضطر التقني الايطالي للقيام بتغيير اضطراري واستبدله بزميله تونالى الذي أكمل اللقاء.

 ومن الواضح أن إصابة أفضل لاعب في كاس أمم إفريقيا في مصر2019 ستزيد من متاعب المدرب بيولي الذي سيفتقد خدمات “المحارب”، لاسيما وانه يعتبر أحد ركائز تشكيلة “اللمباردي” ومحرك وسط الميدان في ظل فشل تونالي في خلافته، حيث  علّق المدرب حول إصابة نجم فريقه قائلا: “مع الأسف، بن ناصر تعرض لإصابة عضلية، لا نعرف مدة الغياب بعد، سيجري فحوصات معمقة لمعرفة مدة غيابه”،  ويبقى المدرب الايطالي متخوفا من أن يطول غياب بن ناصر عن التشكيلة والتي من المؤكد انها ستؤثر بشكل واضح على أداء الفريق في قادم المباريات.

وسيكون صاحب 23 ربيعا  في انتظار نتائج الفحوصات من قبل الطاقم الطبي للفريق والتي ستحدد مدى خطورة الإصابة ومدة غياب النجم الجزائري في الساعات المقبلة، والتي من المتوقع أن تكون لفترة طويلة.

ميلان وبن ناصر يواجهان النجم الأحمر الصربي

أوقعت قرعة الدور الـ32 من الدوري الأوروبي نادي ميلان ونجمه الأول في وسط الميدان إسماعيل بن ناصر، في مواجهة سهلة على الورق عندما يلاقي النجم الأحمر الصربي، ويسعى نادي ميلان لمواصلة التألق، في المنافسة القارية للاقتراب أكثر فأكثر من حلم التأهل إلى دوري الأبطال في الموسم الجديد.

ع.زميط

 

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا