اختر الصفحة

ايت عبد السلام ينتظم في تدريبات شبيبة القبائل

ايت عبد السلام ينتظم في تدريبات شبيبة القبائل

شبيبة القبائل

التحضيرات للقاء القمة أمام بلوزداد تسير في أجواء رائعة

تخلص أحمد أيت عبد السلام مدافع شبيبة القبائل من الإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية ليشرع في التدريبات رفقة ناديه تحضيرا للاستحقاقات القادمة.

وكشفت الصفحة الرسمية للفريق على مواقع التواصل الاجتماعي أن الظهير الأيمن تخلص من الإصابة ويتواجد في حالة جيدة، حيث تدرب مع الفريق بشكل عادي، ما يجعله جاهزا للتحدي القادم الذي يلاقي فيه أصحاب اللونين الأخضر والأصفر الضيف الثقيل شباب بلوزداد على ملعب الفاتح نوفمبر بتيزي وزو، في إطار الجولة الـ3 من القسم الأول محترف.

والجدير بالذكر أن أيت عبد السلام عانى من إصابة قوية على مستوى عضلة الساق جعلته خارج حسابات الطاقم الفني منذ الجولة الأولى للبطولة أمام أهلي برج بوعريريج، ليغيب اللاعب عن موقعة “الحمراوة”، إلا أنه تخلص من الإصابة وبات جاهزا للعودة إلى الميادين والمشاركة في مباراة “الكلاسيكو” أمام شباب بلوزداد.

التدريبات بمعنويات عالية ولا حديث يعلو الفوز على بلوزداد

يواصل فريق شبيبة القبائل العمل على قدم وساق في التدريبات ليكون جاهزا للاستحقاقات القادمة بداية من قمة الجولة الـ3 أمام الضيف الثقيل شباب بلوزداد، ويبحث تعداد الشبيبة عن أول فوز في الموسم بعد تعادلين لتحقيق الانطلاقة، هذا وتجري التدريبات في أجواء مميزة للغاية، بعد العمل النفسي الكبير الذي قام به المدرب يوسف بوزيدي والذي ينتظر تأهيله ليكون على دكة البدلاء بداية من لقاء شباب بلوزداد.

إيسري.م.ب

 

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا