اختر الصفحة

بادو زاكي: ماندي أفضل لاعب عربي في “الليغا” حاليا

بادو زاكي: ماندي أفضل لاعب عربي في “الليغا” حاليا

أشاد بـ محرز وزياش وصلاح ورفض المقارنة بينهم

اعتبر بادو زاكي الحارس المغربي السابق والمدرب الحالي، عيسى ماندي اللاعب الدولي الجزائري نجم ريال بتيس الاسباني أفضل اللاعبين العرب المحترفين في “الليغا”.

وأوضح زاكي في حوار مطول أجراه مع موقع “كووورة” العربي: “لا يمكن اختيار لاعب بعينه في الوقت الحالي، لكن ماندي المدافع الجزائري، يقدم أداء كبيرا ومستواه ثابت، وهو ما ينقص اللاعبين المغاربة”.

كما عاد مدرب شباب بلوزداد السابق، إلى العلاقة الجيدة التي يملكها مع ماجر الناخب الوطني السابق موضحا أنهما كانا كالأخوة عندما لعبا في الدوري الاسباني، وقال زاكي:” ماجر مثل أخي، وكنا على اتصال دائم عندما لعبنا في الليغا”، وتابع:” في إحدى المباريات أكد أنه سيسجل، وكنت واثقا من منعه، ورغم تقدمنا، إلا أنهم قلبوا عليما الطاولة وماجر سجل هدف الفوز”.

“محرز وزياش وصلاح مميزون ولا أريد المقارنة بينهم”

وفي رده على سؤال، حول هوية أفضل لاعب عربي بين الثلاثي رياض محرز، حكيم زياش ومحمد صلاح، رفض التقني المغربي الرد، موضحا أن الثلاثي مميز ولا يريد الاختيار بينهم، وقال:” أنا لا أحب المقارنات والثلاثي يقدم أداء مميزا ويشرفون العرب وبلدانهم وأنا استمتع بمتابعتهم وأطلب منهم المزيد من العمل والتألق، فهم سفراء كرة القدم العربية والإفريقية”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا