اختر الصفحة

بن ناصر يتوج بجائزة أفضل لاعب مغاربي لسنة 2020 

بن ناصر يتوج بجائزة أفضل لاعب مغاربي لسنة 2020 

عشرة أيام تفصل وسط الخضر عن العودة للمنافسة 

توج إسماعيل بن ناصر اللاعب الدولي الجزائري، نجم وسط ميدان ميلان بجائزة أفضل لاعب مغاربي لسنة 2020، وتفوق لاعب أرسنال الأسبق على أسماء ثقيلة، على غرار مواطنيه، محرز وبن رحمة، حكيم زياش، وعلي معلول.

هذا وكشفت مجلة “فرانس فوتبال” الفرنسية، أمس، أن بن ناصر توج باللقب بعد حصوله على أعلى نسبة من التصويت الذي شارك فيه أكثر من 200 ألف شخص، ليؤكد أفضل لاعب في إفريقيا سنة 2019 انه قادر على أن يكون من بين الأفضل في العالم.

وشارك بن ناصر في 17 لقاء، في كل المنافسات هذا الموسم، وقدم أداء كبيرا، سواء مع ناديه الميلان أو حتى مع المنتخب الوطني أين تألق بشكل ملفت للغاية.

عودة بن ناصر منتظرة أمام كالياري

يقترب إسماعيل بن ناصر الدولي الجزائري ونجم ميلان الايطالي من العودة إلى المنافسة بعد أن بدا يتعافى من الإصابة التي تعرض لها على مستوى أوتار الركبة منتصف شهر ديسمبر المنصرم، بعد خضوعه لفترة علاج مكثف من أجل العودة في أقرب الآجال.

وبحسب ما كشفت وسائل إعلام إيطالية أن خريج أرسنال يتجاوب بشكل جيد مع العلاج حسب ما أكده النادي “اللمباردي”، حيث يأمل الطاقم الطبي في أن يتعافى أحسن لاعب في “كان” 2019 بمصر في غضون 10 أيام والذي سيكون مستعدا للعودة للمشاركة في تشكيلة المدرب بيولي بداية من مواجه كالياري ضمن منافسات الجولة 18 من منافسات “الكالتشيو”.

ومن المعلوم أن صاحب 24 ربيعا ترك فراغا كبيرا منذ تعرضه للإصابة وهو الذي أثر بشكل كبير على مستوى تشكيلة التقني الايطالي، لا سيما وأنه يعد من أبرز ركائز “الروسونيري” هذا الموسم بعد المستويات الكبيرة التي قدمها منذ انطلاق الموسم.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا