اختر الصفحة

بن ناصر ينتفض ويتلقى إشادة الإعلام الايطالي

بن ناصر ينتفض ويتلقى إشادة الإعلام الايطالي

بوبان كان وراء جلب القلب النابض للخضر

تلقى إسماعيل بن ناصر الدولي الجزائري ولاعب ميلان الإيطالي إشادة واسعة من قبل الإعلام الإيطالي بعد مساهمته الكبيرة في عودة فريقه بفوز ثمين أمام لازيو على ملعبه.

واتفقت الصحف الإيطالية على أن نجم أمبولي السابق كان من بين أحسن العناصر من جانب “الروسونيري” في اللقاء والذي اختير كثاني أفضل لاعب في المباراة من قبل الموقع المتخصص في الإحصاءات والتي منحته علامة 6.5 من 10، وشارك وسط ميدان الخضر في الـ902 دقيقة حيث لمس الكرة 86 مرة، وقام بـ57 تمريرة 84% منها صحيحة، كما قام بمراوغة ناجحة في حين استعاد 7 كرات وفاز بـ3 صراعات ثنائية.

كما أكد موقع “ميلان نيوز” أن بن ناصر عاد لتقديم مستوياته المعتادة بعد مباراتين مخيبتين للآمال لينتفض في مواجهة لازيو ويساهم بشكل فعال في تحقيق انتصار غالي خارج القواعد وأمام صاحب المركز الثاني في “الكالتشيو”.

تجدر الإشارة أن خريج أرسنال كان قد لعب على الجهة اليمني بدل وسط الميدان بعد التغيرات التي أحدثها المدرب بيولي، وهو التغيير الذي كان ناجحا بكل المقاييس.

بوبان كسب رهان بجلبه بن ناصر

من جانب آخر، كان بوبان اللاعب الدولي الكرواتي السابق نجم نادي ميلان في تسعينيات القرن الماضي وراء جلب إسماعيل بن ناصر إلى ميلان في سوق التحويلات الصيفية الماضية، ومن خلال الأداء المقدم فإن اللاعب الكرواتي كسب الرهان رغم أنه غادر إدارة نادي ميلان في الفترة الماضية.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا